الاتحاد للطيران يوفر تأمينًا صحيًا دوليًا للمسافرين على متن طائراته ضد "كوفيد-19"

الاتحاد للطيران يوفر تأمينًا صحيًا دوليًا للمسافرين على متن طائراته ضد "كوفيد-19"

في إطار حرص شركة الاتحاد للطيران على صحة وسلامة ضيوفها وتوفير تجربة مريحة وآمنة أعلنت الشركة عن توفير تأمين صحي دولي لضيوفها ضد فيروس "كوفيد-19" مشيرة إلى أنه في حالة اكتشاف إصابة أي ضيف بفيروس "كوفيد-19" المستجد خلال الرحلة فإن التأمين سيغطي مصاريف ونفقات الحجر الصحي عند السفر على متن طائرات الشركة حتى 150 ألف يورو للعلاج و100 يورو يومياً للحجر الصحي إذا كانت النتيجة إيجابية لمدة 14 يوماً.

ومن جانبه صرح نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات والتوزيع في الاتحاد للطيران دانكان بيرو بأن ضمان صحة وسلامة ضيوف الاتحاد للطيران وموظفيها يعتبر أهم الأولويات خلال الرحلة وبعدها مشيراً إلى أن هذا الإجراء يمثل أحد الركائز الأساسية لبرنامج الصحة والسلامة التي تتبعه الشركة بالشراكة مع شركة أكسا. وبدون النظر إلى موعد الحجز فإن جميع التذاكر التي يتم حجزها من الآن وحتى 31 ديسمبر من العام الجاري، ستندرج ضمن التأمين، كما سيتم إدراج الضيوف الذين يمتلكون حجوزات حالية بشكل تلقائي في البرنامج. ويبدأ سريان التأمين من أول يوم للسفر ويستمر لمدة 31 يوماً.

وبدوره أعرب عدلان مسلم، الرئيس التنفيذي لشركة أكسا بارتنارز في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط وتركيا؛ عن فخره بالتعاون مع الاتحاد للطيران وتقديم حلول وقاية جديدة ومبتكرة لضيوفها مشيرًا إلى حرص شركته على تحسين تجربة العملاء والمحافظة على صحة الأفراد وسلامتهم في جميع الظروف والأوقات. 

وام


انشر المقال: