"الاتحاد للطيران" تستضيف حملة عالمية للتوظيف للانضمام إلى طاقم طائراتها الرائد عالميًا

"الاتحاد للطيران" تستضيف حملة عالمية للتوظيف للانضمام إلى طاقم طائراتها الرائد عالميًا

مع نجاح شركة "الاتحاد للطيران" في التعافي من جائحة كورونا، تستضيف الناقلة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة والحائزة على العديد من الجوائز حملة توظيف كبرى، حيث تسعى للحصول على ما يصل إلى 1000 موظف يتمتعون بخبرة ضيافة متميزة للانضمام إلى طاقم المقصورة الرائد عالميًا، حيث ستقام أيام التوظيف الدولية في 10 مدن مختلفة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط وأوروبا، بما في ذلك مصر ولبنان وروسيا وإسبانيا وإيطاليا وهولندا.

ويجب على المتقدمين المهتمين بحضور أيام التوظيف والانضمام إلى فريق طاقم الطائرة الحائز على جوائز في شركة الطيران التسجيل مسبقًا من خلال زيارة الموقع: etihad.com/cabincrewrecruitment. كما أعلنت "الاتحاد للطيران" عن ترحيبها بالموظفين الذين تم تسريحهم بسبب الوباء للتقدم من خلال برنامج خريجي شركة الطيران والذي يعلن حاليًا عن الوظائف المتاحة.

وفي هذا السياق، أعرب الكابتن جهاد متى، رئيس أداء الطاقم والدعم في الاتحاد للطيران عن سعادته بكون شركة الاتحاد للطيران في وضع يسمح لها بالبدء في تعيين طاقم الطائرة مرة أخرى، حيث كانت الأشهر الثمانية عشر الماضية صعبة للغاية، ولكن هناك الكثير لنكون إيجابيين بشأنه من تخفيف قيود السفر وتكثيف العمليات لتلبية الطلب المتزايد وجزء مهم من هذا هو إعادة بناء فريق طاقم الضيافة لدينا.

وأضاف سيادته أنه بالنسبة للراغبين في الانضمام، فهذه فرصة رائعة ليكونوا جزءًا من أمر مميز، حيث لن يكون هناك يومان في العمل متماثلان على الإطلاق وسيتم دعمك لتنمية حياتك المهنية في كل خطوة على الطريق. ففي كل مدينة من هذه المدن، سيتم البحث عن المرشحين الذين لديهم شغف لتقديم خدمة عملاء استثنائية وخلق لحظات لا تُنسى للضيوف.

وإلى جانب تزويد المرشحين بمعلومات شاملة حول العيش في أبوظبي، المصنفة كواحدة من أكثر المدن أمانًا في العالم، وديناميكيات العمل مع الضيوف على ارتفاع 30 ألف قدم، ستجري الشركة أيضًا عملية تقييم متعمقة. ويضيف ماتا قائلاً: "نأمل في جذب رجال ونساء متنوعين وموهوبين على مستوى العالم لإلهامهم ومساعدتهم على بدء فرصة مهنية هائلة والحصول على تجربة حياة فريدة في الإمارات العربية المتحدة".

والجدير بالذكر أن المرشحون الناجحون سيخضعون لبرنامج تدريبي شامل في أبو ظبي، والذي يشمل جميع جوانب سلامة المقصورة وتقديم الخدمات، حيث سيتم إجراء التدريب في حرم زايد، أكاديمية التدريب التابعة لشركة الطيران، وفي نهاية البرنامج، سيتم منح الأفراد أجنحتهم رسميًا. كما يتم تزويد طاقم المقصورة بدخل معفي من الضرائب وتأمين طبي للشركة ومزايا سفر ميسرة والزي الرسمي وأماكن إقامة مفروشة بالكامل في أبو ظبي ووسائل نقل وخصومات على المأكولات والمشروبات والأنشطة الترفيهية في محيط العاصمة النابض بالحياة بالإمارات العربية المتحدة.
وام


انشر المقال: