الاتحاد للطيران توسع استخدام مبادرة "مُعتمَد للسفر" للتحقق من وثائق السفر المتعلقة بفيروس كورونا

سيتلقى المسافر تأكيدًا بمجرد اعتماد مستنداته بما يتماشى مع متطلبات الحكومة لتسهيل عملية السفر

في إطار تشجيع العودة إلى السفر، ستسمح مبادرة الاتحاد للطيران "مُعتمَد للسفر" للمسافرين بالتحقق من صحة وثائق سفرهم الخاصة بفيروس كورونا قبل الوصول إلى المطار، مما يجعل السفر أسهل أثناء الوباء، حيث تم تضمين الخدمة في العديد من وجهات السفر العالمية لشركة الاتحاد للطيران لتمنح المسافرين الثقة بأنهم يحملون الوثائق الضرورية المتعلقة بفيروس كورونا والتي طلبتها الجهات الحكومية للسماح بالسفر.

ويمكن لمسافري شركة الاتحاد للطيران الاستفادة من هذه الخدمة من خلال زيارة موقع شركة الطيران على الويب ثم النقر على أيقونة "إدارة حجزي" واتباع التعليمات، حيث سيُطلب منهم تحميل معلومات ووثائق السفر، ثم بعد ذلك، سيتلقى الركاب رسائل تؤكد حصولهم على الموافقة على السفر وفقًا لمتطلبات حكومة الإمارات العربية المتحدة، وبمجرد الموافقة، يمكن للمسافرين الاستمتاع بتسجيل الوصول السريع في المطار.

ومن جانبها، خصصت الاتحاد للطيران مكتب خدمة خاصًا للركاب يسمى "مُعتمَد للسفر" وقد أثبت نجاحًا واسعًا، حيث ساعد المسافرين على فهم إجراءات السفر وأصبح حلاً شاملاً للجميع. كما أبرزت "الاتحاد للطيران" نقطة مهمة لوسائل الإعلام مفادها أن بيانات الركاب يتم مشاركتها مع شركة الطيران فقط، ولا يوجد تدخل من قِبل أي طرف ثالث أو كيانات معنية بها وهذا لإبقاء خصوصية عملائها في الاعتبار.

وفي هذا السياق، قال نائب الرئيس لشؤون عمليات شبكة الوجهات والمطارات العالمية في مجموعة الاتحاد للطيران، جون رايت، إن خدمة "مُعتمَد للسفر" قد حظيت بشهرة واسعة بين المسافرين وذلك لأنها تمكنهم من عمل إجراءات السفر بشكل أكثر تيسيرًا، وأضاف أنهم يتفهمون التحديات التي يواجهها المجتمع وأن هذه أوقات عصيبة ويتم العمل على تسهيل الأمور على المسافرين مع إعطاء الأولوية القصوى لسلامتهم.


انشر المقال: