"الاتحاد للطيران" تعلن عن توسيع نطاق العمل بجواز السفر الصحي "إياتا" إلى سبع مدن بعد التجارب الناجحة

الرئيس التنفيذي للعمليات في الاتحاد يعلن أن التعليقات الواردة عن تجربة جواز سفر "إياتا" كانت إيجابية

في إطار التسهيل على الركاب أثناء رحلاتهم خلال جائحة كورونا والحصول على رحلات سلسة ومرنة، أعلنت الاتحاد للطيران عن توسيع نطاق استخدام جواز سفر "إياتا" على الرحلات بين أبوظبي وسبع وجهات عبر شبكتها مع استمرارها في تنفيذ الحلول الرقمية لتبسيط تجربة السفر في أعقاب الوباء، حيث يتوفر جواز سفر "إياتا" للركاب على جميع رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي وبانكوك وبرشلونة وجنيف ومدريد وميلانو ونيويورك وسنغافورة، والذي من شأنه أن يوفر الراحة من خلال منصة شاملة لإدارة الوثائق والمستندات الخاصة بفيروس كورونا.

ومن جانبه، قال محمد البلوكي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة الاتحاد للطيران، أن التعليقات الواردة عن تجربة جواز سفر "إياتا" كانت إيجابية للغاية، حيث أعرب ضيوف الاتحاد عن تقديرهم لسهولة الاستخدام وأمن البيانات، ويسر الاتحاد الآن أن تجعل جواز السفر من اتحاد النقل الجوي الدولي (إياتا) متوفرًا على الرحلات من وإلى سبع مدن عالمية كبرى، مما يوفر لعدد أكبر من الركاب خيار تبسيط رحلتهم وتجربة المطار.

والجدير بالذكر أن "الاتحاد للطيران" كانت واحدة من أولى شركات الطيران على مستوى العالم التي بدأت في اختبار جواز سفر "إياتا" في أبريل 2021 لدعم حل عالمي موحد للمسافرين للتحقق من صحة وثائقهم وتصفح متطلبات السفر الخاصة بفيروس كورونا بطريقة سلسة ومرنة. وللحصول إلى جواز سفر "إياتا"، يحتاج الضيوف إلى تنزيل تطبيق "جواز سفر إياتا" لنظام أندرويد أو iOS، حيث يمكنهم إضافة مسار سفر الاتحاد للطيران، وعرض متطلبات السفر الخاصة بهم ومشاركة نتائج اختبارات مسحة الأنف الخاصة بهم بكل أمان.

كما يتضمن التطبيق أيضًا إمكانية لتحميل شهادات التطعيم، مما يفتح فرصًا للسفر غلى الدول التي يكون التطعيم شرطًا لدخولها. وحاليًا، يقبل التطبيق تحميل شهادات التطعيم ضد فيروس كورونا الرقمية للاتحاد الأوروبي الصادرة عن جميع الدول الأعضاء الـ 27 في الاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى سويسرا وأيسلندا والنرويج وليختنشتاين بالإضافة إلى شهادات اللقاح من سنغافورة وقطر. ومع استمرار انتشار اللقاحات على مستوى العالم، سيتمكن المزيد والمزيد من المسافرين حول العالم من تحميل شهادات التطعيم ضد فيروس كورونا الصادرة عن الحكومة لتسهيل السفر السلس.

وام


انشر المقال: