الإمارات تحصد ثلاث جوائز عالمية للتميّز في مجال الرعاية الصحية

الإمارات تحصد ثلاث جوائز عالمية للتميّز في مجال الرعاية الصحية

حصدت الإمارات ثلاث جوائز دولية عبر ثلاث فئات رئيسية في جوائز آسيا للرعاية الصحية 2022 ، وهي جائزة عالمية رفيعة المستوى مقرها سنغافورة. يقام هذا الحدث سنويًا لتقييم أفضل الإنجازات بين أبرز مقدمي الرعاية الصحية في المنطقة الآسيوية والإعتراف بها.


حصل الدكتور حيدر سعيد اليوسف ، العضو المنتدب لشركة الفطيم الصحية على لقب 'الرئيس التنفيذي لهذا العام' في آسيا نظرًا لقيادته الديناميكية وجهوده الدؤوبة في وضع العلامة التجارية كعرض رعاية صحية متميز في فئتها. لقد ساعد في تعزيز نظام بيئي مبني على نموذج عمل فريد من التوازن ، حيث تم توفير خدمة عالية الجودة وأفضل علاج للجميع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. إنه فخر ليس فقط بالنسبة للفطيم الصحي ، ولكن أيضًا للإمارات العربية المتحدة ، حيث إنه أول طبيب ومدير تنفيذي من الدولة يتم تكريمه في جميع أنحاء القارة الآسيوية.


فازت عيادات HealthHub من الفطيم في فئة 'أفضل مقدم رعاية أولية للعام' في آسيا. استند ذلك إلى معيار اختيار يغطي المناطق المحيطة المريحة ، والمرافق الحديثة ، والموظفين الطبيين ذوي المهارات العالية ، والمعايير العالية لرعاية المرضى ، وتطبيق التكنولوجيا المتقدمة عبر مجموعة واسعة من التخصصات ومتطلبات الرعاية الصحية الأولية. كما أنها شهادة على حقيقة أن عيادات HealthHub كانت أول سلسلة من العيادات الأولية في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل مؤخرًا على ختم ذهبي من الاعتماد الكندي. إنه حقًا فوز مستحق ، حيث تم تكريم المستشفيات والعيادات ومقدمي الرعاية الصحية الآخرين الذين تجاوزوا التحديات وأحدثوا تأثيرًا ملحوظًا على مرضاهم ، خاصة في أعقاب جائحة كوفيد -19.


فازت سلسلة العيادات أيضًا في فئة `` ابتكار الخدمة لهذا العام '' في آسيا ، لنموذجها الصحي المتكامل الفريد الذي يجمع بين التكنولوجيا الذكية مثل خدمات الرعاية الصحية عن بُعد التي تربط الأطباء والمرضى تقريبًا أثناء الوباء ، جنبًا إلى جنب مع التشخيصات المبتكرة والأنظمة المدعومة بالبيانات المتقدمة. نجح كل من هؤلاء في العمل معًا بكفاءة لتوفير تشخيص سريع ودقيق لمرضاهم في جميع العيادات في دولة الإمارات العربية المتحدة.


وتعليقًا على هذه المناسبة العظيمة ، قال الدكتور يوسف: 'هذا إنجاز كبير في معايير الخدمات الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وهو انعكاس للقيادة الديناميكية في القطاع الصحي الخاص. إنه يسلط الضوء على الالتزام الذي يكمن في تقديم التوجيه الصحيح لأفضل الخدمات الطبية للمرضى ، وفقًا لأعلى المعايير الدولية '.


وصرح الدكتور يوسف أن الفطيم الصحية حصدت العام الماضي ثلاث جوائز منها 'جائزة آسيا للرعاية الصحية' في فئة 'المسؤولية الاجتماعية للشركات للعام' ، و 'أفضل مستشفى ميداني ثانوي للعام' ، و 'مبادرة إدارة كوفيد الخاصة بـ' العام ، في قطاع الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: خليج تايمز 

LINK: https://www.khaleejtimes.com/kt-network/the-uae-receives-three-global-awards-for-healthcare-excellence



انشر المقال: