الإمارات تعلن فتح أبواب التقديم للتأشيرات السياحية للمُطعّمين من كافة الدول

الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، التأشيرات السياحية، كوفيد19، منظمة الصحة العالمية، الصحة العامة، الإمارات، وقاية

في إطار دعم الجهود الوطنية لتحقيق الانتعاش والنمو الاقتصادي المستدام في دولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث أنه اعتبارًا من 30 أغسطس القادم، سيتم فتح باب التقديم للحصول على التأشيرات السياحية للأفراد من جميع البلدان، بشرط أن يكونوا مطعمين بالكامل بأحد لقاحات فيروس كوفيد-19 المعتمدة من منظمة الصحة العالمية، حيث يأتي ذلك ضمن استراتيجية الدولة لتحقيق التوازن بين الصحة العامة وأنشطة القطاعات الحيوية.

وينطبق القرار على مواطني جميع الدول، بما في ذلك القادمين من الدول المحظورة سابقًا، حيث يجب على الركاب القادمين بتأشيرة سياحية إجراء فحص مسحة أنف سريع إلزامي في المطار. كما تظل القواعد السابقة لغير المطعمين سارية، بما في ذلك الفئات المعفاة. والجدير بالذكر أنه يمكن للمسافرين الراغبين في الحصول على المزايا المقدمة للأفراد الذين تم تطعيمهم في دولة الإمارات العربية المتحدة تسجيل تطعيمهم عبر منصة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية أو تطبيق الحصن.

وام



انشر المقال: