الإمارات للخدمات الصحية تطبّق حلاً ذكياً لإدارة المرضى في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة

الإمارات للخدمات الصحية تطبّق حلاً ذكياً لإدارة المرضى في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة

طبقت الإمارات للخدمات الصحية  ، المؤسسة الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، نظام Sedco لإدارة تجربة المرضى عبر 126 مركزًا وأكثر من 700 قسم رعاية صحية في جميع أنحاء الدولة ، بالتعاون مع Emitac Healthcare Solutions . ومن بين هذه المرافق ، مراكز الرعاية الصحية الأولية ومراكز الرعاية الصحية المتخصصة ومراكز الطب الوقائي ومراكز السعادة ومراكز التبرع بالدم والمستشفيات.

يعمل الحل المتقدم لإدارة تجربة المريض على تبسيط رحلة المريض من مرحلة ما قبل الوصول إلى ما بعد الخدمة ، مع توجيه المرضى تلقائيًا عبر مختلف المراكز وأقسام الرعاية الصحية لضمان العمليات السلسة وتقليل وقت الانتظار وتوفير تجربة خالية من الإجهاد للمريض.

تشمل ميزات الحل حجز المواعيد وتسجيل الوصول عبر الهاتف المحمول وإشعارات الرسائل القصيرة وإصدار التذاكر الإلكترونية الفورية وإدارة قائمة الانتظار ونظام الإشارات الرقمية والإدارة المركزية ونظام ذكاء الأعمال.


من المزايا الإضافية للحل تزويد هيئة الرعاية الصحية ببيانات في الوقت الفعلي لتخطيط مواردها واستخدامها بشكل أكثر كفاءة من خلال تقديم رؤى في العمليات اليومية ، وتحديد مجالات التحسين ، وتوفير تحليل البيانات التاريخية ، وإدارة الموظفين ، وتعزيز التواصل الأفضل داخل كل قسم وتقديم مخطط عام لرحلة المريض في مرفق الرعاية الصحية بأكمله.


وعلق مجدي شاويش ، الرئيس التنفيذي في Sedco ، 'لطالما كان للتقدم التكنولوجي تأثير كبير على قطاع الرعاية الصحية. يؤدي الاستخدام المتزايد للهواتف الذكية إلى اعتماد التطبيقات المستندة إلى الهاتف المحمول من قبل مقدمي الرعاية الصحية لتبسيط العمليات وبالتالي توفير تجربة أفضل للمرضى. '

وفي الوقت نفسه ، يعمل نظام Sedco أيضًا على الانسيابية بين الحجز المسبق ودخول المرافق ، حيث يمكن لمرضى EHS إصدار تذكرة للحصول على موعد ، وطلبيات الصيدلية والمختبر والأشعة ، مما يضمن توجيهًا سلسًا عبر جميع مرافق المنظمة.


تم دمج اللافتات الرقمية الذكية للنظام مع نظام إعلان صوتي لاستدعاء المريض التالي في قائمة الانتظار. تعرض الشاشات الرقمية نصائح الرعاية الصحية والإعلانات المستهدفة للترويج للخدمات الطبية الجديدة.

يمكن لإدارة البيئة والصحة والسلامة أن تراقب مركزيًا كل مرفق رعاية صحية وعملية ومؤشرات أداء رئيسية مثل جودة الخدمة ، والاستخدام ، ووقت الاستجابة من خلال لوحات المعلومات الحية ونظام إعداد التقارير المتقدم. يُنشئ نظام Sedco تقارير إستراتيجية لاتخاذ قرارات أكثر استنارة لتقديم خدمات رعاية صحية استثنائية مع ضمان تخصيص أفضل للموارد.

المصدر: غلف بيزنيس

LINK: https://gulfbusiness.com/emirates-health-services-implements-smart-patient-management-solution-across-uae/



انشر المقال: