الإمارات العربية المتحدة: الخدمة الجديدة توفّر للمقيمين وصولاً سهلاً إلى مرافق الرعاية الصحية عالية الجودة

الإمارات العربية المتحدة: الخدمة الجديدة  توفّر للمقيمين وصولاً سهلاً إلى مرافق الرعاية الصحية عالية الجودة


تعاونت شركة تأمين شهيرة مع شركة مالية للإعلان عن شراكة فريدة من نوعها في المنطقة تهدف إلى تزويد سكان الإمارات العربية المتحدة بسهولة الوصول إلى رعاية صحية عالية الجودة.

في حين أن التضخّم الطبي يرتفع بمعدل 18 في المائة إلى 20 في المائة سنويًا ، لا يستطيع الكثير من الأفراد تلبية احتياجات الرعاية الصحية الجيدة ، ولمعالجة هذه المشكلة ، فقد اجتمع كل من Policybazaar.ae و GuideMeDoc لتقديم خدمة جديدة.


تتيح الخدمة للعملاء الوصول إلى منصة حيث يمكنهم مقارنة خطط التأمين الصحي واتخاذ قرار مستنير بشأن شراء أنسب بوليصة عبر الإنترنت. يمكنهم أيضًا الاستفادة من خدمات كونسيرج الرعاية الصحية ذات القيمة المضافة حيث سيتم توفير الدعم والإرشاد لهم طوال رحلتهم الطبية.


قال نيراج غوبتا ، الرئيس التنفيذي Policybazaar.ae: 'نحن سعداء حقًا بالشراكة مع GuideMeDoc. . ستعمل علاقتنا على دفع الابتكار وتجربة العملاء عالية الجودة ، مما يضمن حصولهم على خدمات رعاية صحية عالية الجودة ، مباشرة عندما يحتاجون إليها دون أي متاعب '.


سيستفيد العملاء من المساعدة وسيتمكنون من اختيار المستشفيات والأطباء ، داخل وخارج شبكة بوليصة التأمين الخاصة بهم (بالطبع ، سيتم تطبيق تغطية بوليصة التأمين فقط داخل الشبكة والحد الأساسي السنوي) ، في حالة وجود أي إجراءات صحية طفيفة أو كبيرة يتم استشارتهم. سوف يساعد GuideMeDoc عملائنا أيضًا في التحدث إلى المرضى الآخرين الذين أجروا إجراءات مماثلة لاتخاذ قرار مستنير. بدءاً من ترتيب الاستشارات مع كبار الأطباء ، إلى الاتصال بالمستشفيات والعيادات بشأن أي إجراء رئيسي أو ثانوي يريد العميل القيام به ، سيكون فريق GuideMEDoc في متناول اليد لتوجيه العملاء.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لعملاء Policybazaar.ae أيضًا الاستفادة من الفحوصات الطبية ، بما في ذلك الاختبارات المعملية والتشخيصية بأسعار مدعومة.

من جهته قال الدكتور جولشان فيجايشانكار ، الشريك المؤسس والشريك في GuideMeDoc: " سيوفر فريقنا من المتخصصين ذوي الخبرة في الرعاية الصحية لمسة شخصية لتطوير علاقة إستراتيجية من شأنها أن تضمن أخذ الخدمات الصحية الرقمية خطوة إلى الأمام في الإمارات العربية المتحدة".

UAE: New service offers residents easy access to quality healthcare facilities - News | Khaleej Times




انشر المقال: