آخر تحديث لإجراءات دخول إمارة أبوظبي من داخل الإمارات العربية المتحدة

آخر تحديث لإجراءات دخول إمارة أبوظبي من داخل الإمارات العربية المتحدة


في إطار الجهود الاستباقية لاحتواء فيروس كورونا والحد من انتشاره، قامت لجنة الطوارئ والأزمات والكوارث في أبوظبي بتحديث إجراءات دخول إمارة أبوظبي، وستسري الإجراءات الجديدة اعتبارًا من يوم الأحد 17 يناير.

وتتضمن هذه الإجراءات التالي: السماح بالدخول إلى الإمارة في غضون 48 ساعة من تلقي نتيجة سلبية لاختبار فيروس كورونا المخبري، بدلاً من 72 ساعة. بالإضافة إلى الموافقة على الاختبارات المخبرية لفيروس كورونا الإلزامية في اليوم الرابع من الدخول لأولئك الذين يقيمون لمدة أربعة أيام أو أكثر، وفي اليوم الثامن من الدخول لأولئك الذين يقيمون لمدة ثمانية أيام أو أكثر، حيث يتم احتساب يوم الدخول إلى أبوظبي على أنه اليوم الأول.

ويتم تنفيذ هذه الإجراءات على جميع المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك المقيمين في أبوظبي، باستثناء أولئك الذين تم تطعيمهم كجزء من برامج التطعيم الوطنية والمتطوعين في المرحلة الثالثة من التجارب السريرية للقاح الذين لديهم حالة ظهر فيها الحرف "E" أو النجمة الذهبية على تطبيق الحصن.

وقد ناشدت اللجنة أفراد المجتمع لمواصلة تعاونهم والتزامهم باتباع الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية، مذكّرة الجميع بأن من يتقاعس عن اتباع الإجراءات يتعرض للغرامات.
وام


انشر المقال: