إجراءات وقائية جديدة في الفجيرة لاحتواء انتشار فيروس كورونا

في إطار دعم الجهود المبذولة للحد من انتشار فيروس كورونا والمحافظة على صحة وسلامة أفراد المجتمع أعلنت بلدية الفجيرة مجموعة جديدة من الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية تتضمن إيقاف جميع الحفلات الغنائية والمناسبات الموسيقية والتجمعات الاجتماعية والفعاليات الأخرى.   كما تقرر تحديد الطاقة الاستيعابية بنسبة 70% للشواطئ والحدائق العامة وبنسبة 60% بمراكز التسوق وبنسبة 50% ‏بدور السينما والصالات الرياضية ‏وحمامات السباحة بالفنادق وخدمات النقل العام، كما يجب أن تحافظ المطاعم والمقاهي على مسافة مترين بين الطاولات على أن يسمح بحد أقصى أربعة أشخاص لكل طاولة. وسيتعين على العاملين في قطاع الخدمات الخضوع لاختبارات PCR إلزامية كل أسبوعين، وسيتم إعفاء الذين تم تطعيمهم ضد فيروس كورونا.

في إطار دعم الجهود المبذولة للحد من انتشار فيروس كورونا والمحافظة على صحة وسلامة أفراد المجتمع أعلنت بلدية الفجيرة مجموعة جديدة من الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية تتضمن إيقاف جميع الحفلات الغنائية والمناسبات الموسيقية والتجمعات الاجتماعية والفعاليات الأخرى.

 كما تقرر تحديد الطاقة الاستيعابية بنسبة 70% للشواطئ والحدائق العامة وبنسبة 60% بمراكز التسوق وبنسبة 50% ‏بدور السينما والصالات الرياضية ‏وحمامات السباحة بالفنادق وخدمات النقل العام، كما يجب أن تحافظ المطاعم والمقاهي على مسافة مترين بين الطاولات على أن يسمح بحد أقصى أربعة أشخاص لكل طاولة. وسيتعين على العاملين في قطاع الخدمات الخضوع لاختبارات PCR إلزامية كل أسبوعين، وسيتم إعفاء الذين تم تطعيمهم ضد فيروس كورونا. 




انشر المقال: