افتتاح مركز طبي جديد في عجمان يعمل على مدار الساعة لتقديم خدمات كورونا مثل التطعيم ومسحة الأنف

المركز يمكنه استيعاب ما يصل إلى 10000 شخص يوميًا ومتاح لخدمة الأفراد من أي إمارة

في إطار التوسع في تقديم خدمات الرعاية الصحية لأفراد المجتمع الإماراتي، تم افتتاح مركز خدمات كورونا جديد في عجمان والذي سيكون قادرًا على استيعاب ما يصل إلى 10000 شخص يوميًا، حيث يقع المركز في فستيفال لاند مقابل دوار الزوراء، ويقدم العديد من الخدمات الخاصة بفيروس كورونا مثل التطعيم ضد الفيروس وخدمات الفحص بالليزر ومسحة الأنف.

ومن جانبه، قال مبارك سيف الكتبي، مدير المواقع الخارجية بشركة طموح للرعاية الصحية، إن المركز الجديد يستهدف فئات العاملين في المنطقة الصناعية بعجمان، كما أنه سيخدم سكان عجمان والإمارات الشمالية، موضحًا أن المركز سيوفر تطعيمًا مجانيًا ضد فيروس كورونا واختبارات الكشف عن كورونا بالليزر مقابل 50 درهمًا واختبارات مسحة الأنف مقابل 75 درهمًا.

وأضاف الكتبي أن المركز يضم أكثر من 70 ممرضًا وممرضة يعملون على مدار الساعة، وأن عدد الموظفين سيرتفع حسب الطلب. كما ستكون نتائج اختبارات الليزر متاحة في غضون ثلاث دقائق، بينما ستكون نتائج اختبارات مسحة الأنف جاهزة في غضون 24 ساعة. وأوضح إن المركز سيعمل على تقليص ذلك الوقت إلى أقل من 12 ساعة في المستقبل.

وفي إطار متصل، أشار الكتبي إلى أن المركز يخدم المواطنين من أي إمارة دون استثناء، موضحًا أن المركز يقبل أيضًا حاملي تأشيرات الزيارة الذين يرغبون في الخضوع لاختبارات فيروس كورونا، حيث يمكن إدخال رقم تأشيرة الزائر الموحد في النظام حتى يمكن الحصول على النتائج عبر تطبيق الحصن.


انشر المقال: