افتتاح أول منتجع صحي من فئة الخمس نجوم في إمارة عجمان هذا الشهر

افتتاح أول منتجع صحي من فئة الخمس نجوم في إمارة عجمان هذا الشهر

غابات المنغروف في عجمان جاهزة للترحيب بجار جديد ، مع افتتاح منتجع زويا هيلث آند ويلبيينج في أصغر إمارة في الإمارات العربية المتحدة.

سيستقبل أول منتجع صحي شامل من فئة الخمس نجوم في الإمارات العربية المتحدة ضيوفه الذين سيقيمون ليلاً اعتبارًا من 22 أبريل.

تم وصف المنتجع المكون من 61 غرفة بأنه الأول من نوعه في المنطقة وسيقدم مجموعة متنوعة من علاجات العافية الشاملة ، تكملها قائمة نباتية ومجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية.

يقع المنتجع في الزوراء ، ويضم العديد من المهنيين الصحيين من بين الموظفين بما في ذلك الأطباء والمتخصصين في العافية وخبراء التغذية. سيخضع كل ضيف يقوم بتسجيل الوصول إلى تقييم صحي كامل قبل إعطائه جدول أعمال فردي وشخصي مصمم لتلبية إحتياجاته أو إهتماماته الفردية.


يتعيّن على المسافرين الذين يقومون بتسجيل الوصول قضاء ليلتين على الأقل في الإقامة ، مع بعض خطط العلاج التي تتضمن إقامات تصل إلى أسبوعين. يمكن أيضًا وضع خطط مخصصة لفترات مختلفة عند الطلب.

تعدّ حزمة المعافاة أقصر خطة علاجية مقدّمة من زويا ، والتي تستهدف المسافرين على المدى القصير ، بما في ذلك المقيمين في الإمارات العربية المتحدة.تمتد على مدار ثلاثة أيام وليلتين ، وتشمل استشارة الطبيب واستشارات التشخيص والصحة والعافية ، وبعد ذلك سيحصل الضيوف على خطة تغذية شخصية تتكون من وجبات نباتية يتم تقديمها في أماكن تناول الطعام بالمنتجع. تشمل الخطة أيضًا علاجات وأنشطة صحية منظمة ، بالإضافة إلى استخدام غير محدود لمرافق السبا والمسبح والمناطق الطبيعية المحيطة.

يتم وصف هذه الخلوات القصيرة، التي يبدأ سعرها من 3060 درهم في الليلة ،  كطريقة لتحسين الهضم وتخفيف التوتر والمساعدة في تهدئة أجسام الضيوف.


تتراوح الخطط الأخرى في مدة الإقامة ، مع برنامج إدارة الوزن الأطول 14 ليلة و 15 يومًا.

باستخدام الصيام العلاجي لإدارة فقدان الوزن وبناء عادات جديدة ، تشمل هذه الخطة العلاجات الوريدية وعلاجات إزالة السموم والرياضة والمزيد لمساعدة أولئك الذين يبحثون عن فقدان وزن صحي. بدءًا من 2,916 درهمًا في الليلة ، تصل تكلفة البرنامج لمدة أسبوعين إلى أكثر من 40.000 درهم.

يتم تقديم خطط العلاج البديل على مدى ست ليالٍ وسبعة أيام وتشمل خطط التخلص من السموم ومكافحة الشيخوخة والعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل.

الجناح الملكي: غرفة تحتوي على حمام تركي وسونا خاصة


تحيط بها 12 كيلومترًا من غابات المانغروف التي تعد موطنًا للتنوع البيولوجي الغني ، بما في ذلك 58 نوعًا من الطيور ، وتطل غرف وأجنحة المنتجع على المساحات الخضراء التي لا نهاية لها. يقع المنتجع الصحي المصمم على طراز البوتيك في نادي الزوراء للجولف ، ومن المؤكد أنه سيحظى بإعجاب عشاق الجولف.

الغرف فسيحة ومصممة لتعزيز الاسترخاء. يمكن للضيوف توقع تصميم بسيط بألوان محايدة مستوحاة من المناظر الطبيعية المحيطة. تحتوي الأجنحة الديلوكس على شرفات خاصة. يمتد الجناح الملكي على مساحة 120 مترًا مربعًا ويحتوي على حمام تركي خاص وسونا بالأشعة تحت الحمراء وغرفة تدليك للأزواج للحصول على ملاذ مطلق من التدليل.


ستكون الإقامات مختلفة لكل ضيف ، مع خلوات مصممة لتناسب الاهتمامات الفردية لكل شخص. قد يتم تقديم علاجات أيضية أو علاجات شاملة أو تمارين جسدية أو جلسات روحية للمسافرين. يتم تشغيل الذراع الطبية للمنتجع من قبل Premedion ، وهو سبا ألماني مشهور عالميًا ومختص بالصحة.

عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام ، يتم تضمين جميع الوجبات في كل إقامة ، ولدى المنتجع سياسة طعام نظيفة تعتمد على الأطعمة النباتية والنباتية بصرامة. يقدّم مطعم Zoya's Raw Food و Juice Bar الأنيق ، العصائر الباردة والسلطات العضوية والحلويات منخفضة السعرات الحرارية.


ستكون اللياقة البدنية محورًا رئيسيًا آخر في المنتجع مع صالة رياضية طبية وصالة ألعاب مائية وجلسات يقدّمها مدرب شخصي ودروس لياقة بدنية متوفرة. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بجولة من الجولف أو المشي بين الكثبان الرملية أو ركوب قوارب الكاياك عبر أشجار المانغروف.

ستشمل الجداول الزمنية اليومية لكل ضيف أنشطة مختلفة مثل التأمل عند شروق الشمس في الصباح ويوجا الغروب واستكشاف المانغروف وعلاجات السبا. كما تتوفر علاجات التجميل بما في ذلك عمليات تجميل الأظافر وخدمات تصفيف الشعر وجلسات المكياج.

تبدأ الإقامة لمدة ليلتين في منتجع Zoya Health & Wellbeing من 6،072 درهم. لمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع: www.zoyawellbeing.com


المصدر: ذا ناشيونال نيوز




انشر المقال: