توقيع إتفاقية بين ADQ و E20 Investment لإنشاء منصة مبتكرة للصحة الحيوانية في أبو ظبي

توقيع إتفاقية بين ADQ  و E20 Investment لإنشاء منصة مبتكرة للصحة الحيوانية في أبو ظبي

وقعت ADQ ، وهي شركة استثمارية قابضة مقرها أبوظبي ، وشركة E20 Investment  للاستثمار الزراعي في دولة الإمارات العربية المتحدة ، اليوم اتفاقية لإنشاء منصة جديدة للصحة الحيوانية في أبوظبي ، تمثّل علامة بارزة في قطاع الرعاية الصحية الحيوانية في المنطقة.

ستتألف منصة الصحة الحيوانية مبدئيًا من منشأة متطورة لتصنيع اللقاحات الحيوانية ومجمعًا به مستشفيان للعناية بالحيوان على أحدث طراز.

وبمجرّد تشغيلها ، ستعمل المرافق على تعزيز مكانة أبوظبي كرائد إقليمي في الخدمات البيطرية المتطوّرة للخيول والإبل مع إنتاج لقاحات الحيوانات الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية التي تخدم منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

قال فهد القاسم ، المدير التنفيذي لملف الرعاية الصحية وعلوم الحياة لدى شركة ADQ " من خلال خبراتنا في مجال الرعاية الصحية وعلوم الحياة ، حددنا فرصة لإنشاء منصة في مجال صحة الحيوان ، بالتعاون مع شركة . E20 سنقوم بالاستفادة من إمكانات سوق أبوظبي القوية لإنتاج لقاحات الحيوانات والحفاظ على صحة ورفاهية الحيوانات الثمينة ، مثل الخيول والجمال '.

وبدوره صرّح سلطان الجابري ، الرئيس التنفيذي لشركة E20 Investment Limited ، قائلاً: 'بالتعاون مع ADQ ، سنقدم تكنولوجيا لقاحات عالمية المستوى إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وسنسعى لتعزيز الإنتاج المحلي وخدمة الأسواق المربحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها'.

المصدر: وام 

LINK: https://www.wam.ae/en/details/1395303037068


انشر المقال: