أبوظبي: إفتتاح منشأة متخصّصة في خدمات التصوير الطبي لتقليل وقت انتظار المرضى

أبوظبي: إفتتاح منشأة متخصّصة في خدمات التصوير الطبي لتقليل وقت انتظار المرضى

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) عن افتتاح مرفق جديد للتصوير الطبي في مبنى مجاور لمركز الزعفرانة للتشخيص والفحص الشامل .


بدأ تشغيل المرفق الجديد في 24 مارس ، وهو مفتوح من الأحد إلى الجمعة ، من الساعة 7 صباحًا حتى 10:30 مساءً. يهدف المركز إلى تبسيط العملية للمرضى وتقليل وقت انتظارهم من خلال تقديم جميع خدمات الأشعة التشخيصية تحت سقف واحد.

وفي حديثها عن المنشأة الجديدة ، قالت الدكتورة نورا الغيثي ، الرئيسة التنفيذية بالإنابة لخدمات الرعاية الصحية الخارجية في صحة: 'يعد افتتاح مبنى التصوير الطبي الجديد إضافة هامة إلى شبكة خدمات الرعاية الصحية الخارجية لدينا حيث نسعى جاهدين لتحقيق رحلة سلسة للمرضى.


" سنكون قادرين ،لأول مرة، على تزويد مرضانا بأحدث الخدمات التشخيصية ، مثل التصوير بالرنين المغناطيسي ، والأشعة المقطعية ، وتصوير الكبد ، في بيئة مركز رعاية صحية أولية دون الحاجة إلى زيارة المستشفى. وهذا يتماشى مع التزامنا بجعل الرعاية أقرب إلى منازل مرضانا والعمل كبوابة أساسية للعديد من خيارات الرعاية والعلاج التي تقدمها 'صحة'.

سيوفر مرفق التصوير المخصص أحدث تقنيات التشخيص والفحص للخدمات التالية: تصوير الثدي بالأشعة السينية وثلاثية الأبعاد ، والأشعة السينية ، والموجات فوق الصوتية ، والتصوير بالرنين المغناطيسي ، وقياس كثافة العظام.

المصدر: خليج تايمز 

LINK: https://www.khaleejtimes.com/health/abu-dhabi-new-medical-imaging-facility-to-reduce-waiting-time-for-patients



انشر المقال: