أبو ظبي : تحديث الإجراءات الإحترازية في ظلّ استضافة الفعاليات الاجتماعية الداخلية والخارجية والاحتفالات العائلية

Abu Dhabi Issues New Safety Rules For Indoor Outdoor Events

قامت لجنة الطوارئ والأزمات والكوارث في أبوظبي بتحديث الإرشادات الوقائية في ظل إستضافة الفعاليات الاجتماعية الداخلية والخارجية والاحتفالات العائلية في الإمارة بهدف حماية الصحة العامة.

اعتبارًا من 26 ديسمبر 2021 ، ستعمل الأماكن التي تستضيف الأحداث الاجتماعية مثل حفلات الزفاف والجنازات والتجمعات العائلية بطاقة إستيعابية قدرها 60% كحد أقصى على ألا يتجاوز الحد الأقصى لعدد الأشخاص في الفعاليات الداخلية 50 شخصًا ، و 150 شخصًا في الفعاليات الخارجية بينما ينبغي أن لا يتعدّى عدد الأشخاص في اللقاءات الاجتماعية المنزلية 30 شخصًا.

وفي الوقت نفسه ، يتطلب الدخول إلى الفعاليات الاجتماعية التقيّد بالإجراءات الاحترازية الحالية ، بما في ذلك إظهار حالة "المرور الأخضر" على تطبيق الحصن وتقديم نتيجة اختبار PCR سلبية على أن لا تتجاوز صلاحيتها 48 ساعة وارتداء الكمامة مع مراعاة بروتوكول التباعد الجسدي.

ستعمل لجنة الطوارئ والأزمات والكوارث في أبو ظبي على زيادة التفتيش والمراقبة لضمان الامتثال لجميع التدابير الوقائية للحفاظ على معدّل إصابة منخفض في إمارة أبوظبي.

وتحثّ اللجنة الجمهور على مواصلة مراعاة الإجراءات الاحترازية من خلال تجنب الأماكن المزدحمة ، وارتداء الكمامة ، والحفاظ على مسافة آمنة لا تقلّ عن مترين ، وغسل اليدين وتعقيمهما بانتظام.

كما تشجع اللجنة الفئة المؤهلة بالحصول على الجرعة المعزّزة ، والحفاظ على الحالة الخضراء على تطبيق الحصن من خلال إجراء اختبارPCR  بانتظام.

وام


انشر المقال: