أبو ظبي تضيف ست دول إلى القائمة الخضراء

لن يحتاج المسافرون القادمون من هذه الدول إلى إجراء الحجر الصحي عند وصولهم إلى أبوظبي

وفقًا لما أفادت به وزارة الثقافة والسياحة، أضافت أبوظبي ست دول جديدة إلى قائمة السفر الخضراء، وتشمل دول ألمانيا والولايات المتحدة وأذربيجان وقيرغيزستان وإسبانيا ومولدوفا، ليصل بذلك إجمالي عدد الدول الموجودة في القائمة الخضراء لإمارة أبوظبي إلى 29 دولة.

ونتيجة لإضافة تلك الدول إلى القائمة الخضراء، فلن يحتاج المسافرون القادمون من هذه الدول إلى إجراء الحجر الصحي عند وصولهم إلى أبوظبي، وسيُطلب منهم فقط إجراء اختبار مسحة الأنف في المطار.

كما سيجب على القادمين من الدول غير المدرجة في القائمة إجراء الحجر الصحي لمدة عشرة أيام وسيتعين عليهم إظهار نتيجة اختبار مسحة أنف سلبية في حالة كونهم على متن أي رحلة جوية قادمة إلى عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

القائمة الخضراء المحدثة بتاريخ 23 مايو 2021: أذربيجان، إسبانيا، أستراليا، إسرائيل، البرتغال، السعودية، الصين، ألمانيا، المغرب، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة،، اليابان، أوزباكستان، آيسلندا، بروناي، بوتان، تايوان (جمهورية الصين الشعبية) ،جرين لاند، روسيا، سنغافورة، سويسرا، طاجكستان، قيرغيزستان، كوريا الجنوبية، كوبا، موريشيوس، مولدوفا، نيوزيلندا، هونغ كونغ (مناطق جمهورية الصين الشعبية الإدارية الخاصة).

وللمزيد من المعلومات عن القائمة الخضراء، يرجى زيارة www.visitabudhabi.com


انشر المقال: