أبو ظبي تعفي المشاركين في معرض آيدكس ونافدكس من الحجر الصحي

أبو ظبي تعفي المشاركين في معرض آيدكس ونافدكس من الحجر الصحي

حصلت شركة أبو ظبي الوطنية للمعارض، على موافقة مركز الصحة العامة بأبو ظبي من أجل إعفاء المشاركين الدوليين في معرض الدفاع الدولي (آيدكس 2021) ومعرض الدفاع البحري (نافدكس 2021) من إجراءات الحجر الصحي الذي مدته 10 أيام عند وصولهم إلى أبو ظبي.

وتقام المعارض تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، يومي 21 و25 من فبراير.

وقد تم اتخاذ هذا القرار لتسهيل وصول الوفود الدولية من جميع أنحاء العالم. ولكن للتأكد من هوية المشاركين، يجب على الزائرين الدوليين لدولة الإمارات العربية المتحدة إبراز شارة الفعالية الخاصة بهم، مطبوعة على ورق بحجم A4، على أي حدود، لكي يتم الإعفاء من الحجر الصحي لهم، كما لن يُطلب منهم ارتداء أساور التعقب.

كما يجري وضع اللمسات الأخيرة على البروتوكولات التفصيلية لتسهيل دخول الوفود ودعم مشاركتها بالتعاون مع الجهات المعنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيتم نشر تحديث في مرحلة لاحقة.

وأعرب معالي السيد مطر سعيد النعيمي، مدير عام مركز أبو ظبي للصحة العامة، عن حرص دائرة الصحة بأبو ظبي على تعزيز النشاط التجاري في الإمارة من خلال اتخاذ القرار بإعفاء المشاركين في معرضي آيدكس ونافدكس من الحجر الصحي.

وأضاف سيادته في حديثه عملهم عن كثب مع شركة أبو ظبي الوطنية للمعارض كشريك استراتيجي خلال جميع مراحل الوباء لإطلاق عدد من المبادرات التي تضمن صحة وسلامة المجتمع. وبناءً على ذلك، فهم واثقون من قدرتهم على تنفيذ تدابير احترازية صارمة بما في ذلك اختبارات كورونا المخبرية اللازمة التي تضمن صحة وسلامة الزوار والمشاركين في هذا الحدث. كما شدد على أنه لا يزال يتعين على المشاركين المعفيين من إجراءات الحجر الصحي الالتزام بالإرشادات الصارمة المعمول بها قبل دخول أبو ظبي.

ومن جانبه، علق حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أبو ظبي الوطنية للمعارض، قائلاً إن هذا الإعفاء يوضح كيفية قيادة آيدكس ونافدكس لتعافي النشاط التجاري في أعقاب جائحة كورونا. كما سيعرض هذا الإعفاء استمرار أبو ظبي في ريادتها كعاصمة إقليمية لقطاع سياحة الأعمال. وأعلن عن دوام دعمهم للترحيب بالزوار، مرة أخرى، على الرغم من الظروف العالمية المستمرة الناجمة عن الوباء.

تهدف شركة أبو ظبي الوطنية للمعارض من خلال معرضي آيدكس ونافدكس إلى استقطاب الخبرات العالمية في صناعات الدفاع البري والبحري والجوي، وتوطين المعرفة في الإمارات العربية المتحدة.

وقد تم تصميم وتنفيذ مجموعة كبيرة من التدابير الاحترازية عبر آيدكس 2021 ونافدكس 2021 ومؤتمر الدفاع الدولي، مما يضمن سلامة جميع المشاركين.




انشر المقال: