أبو ظبي جاهزة لمزيد من الأحداث الاجتماعية وفق الإجراءات الوقائية وقواعد التباعد الاجتماعي

أبو ظبي جاهزة لمزيد من الأحداث الاجتماعية وفق الإجراءات الوقائية وقواعد التباعد الاجتماعي

الاستضافة الناجحة للبطولة الثالثة من يو إف سي في أبوظبي كانت بمثابة عودة مهمة للجماهير إلى الأحداث الرياضية الحية، مما يثبت قدرة أبوظبي على استضافة الزوار مع اتباع جميع احتياطات السلامة، حيث قادت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي سلسلة فعاليات الرياضية المكونة من ثلاثة أحداث في ملعب الاتحاد أرينا الذي افتتح حديثًا في جزيرة ياس.

وصرحت فاطمة البلوشي، نائبة مدير مكتب الفعاليات في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، أن التعاون كان مفتاح النجاح. كما طُلب من جميع الرياضيين والموظفين وموظفي حدث يو إف سي إكمال الحجر الصحي لمدة 48 ساعة، وتسجيل نتيجة مسحة أنف سلبية مزدوجة، مع مزيد من الاختبارات بعد ذلك.

وأشارت البلوشي إلى أن العاصمة تستعد لاستضافة المزيد من الفعاليات مع الالتزام بأعلى معايير الصحة والسلامة، كما تفتخر أبوظبي بالسياحة الحديثة والفعاليات والبنية التحتية للأعمال وثقافة الضيافة العربية الأصيلة. وبعد نجاح بطولة، تلقينا مقترحات من العديد من منظمي الأحداث والرياضات لاستضافة أحداثهم، حيث نتطلع إلى الإعلان عن الأحداث التي تلبي اهتمامات وتفضيلات جميع السائحين والمسافرين.

وأضافت أن حقيقة قدرة أبو ظبي على الترحيب بالمشجعين مرة أخرى في الفعاليات الحية، في الوقت الذي يظل فيه معظم العالم في حالة توقف تام، هو دليل على استعداد أبوظبي لاستضافة الزوار بأعلى معايير السلامة.

وفي إطار جهود أبوظبي لضمان إعادة الافتتاح الآمن للسياح، تلقى أكثر من 240 موظفًا يعملون في فنادق جزيرة ياس الجرعة الأولى من اللقاح. وتكمل الحملة البروتوكولات المعمول بها بالفعل في جميع أنحاء أبوظبي، بما في ذلك حملة "ابق آمنًا" التي تقودها الوزارة، والتي تفرض ممارسات الصحة والسلامة العالمية عبر الفنادق ومراكز التسوق والمعالم السياحية ومرافق الضيافة والأماكن العامة.



انشر المقال: