"إعمار" تمنح موظفيها ميزة العمل من المنزل وتؤكد لعملائها استمرار الخدمات المقدمة لهم بصورة طبيعية

Emaar Gives Its Employees The Advantage Of Working From Home And Assures Its Customers That The Services Provided To Them Will Continue Naturally


دبي في 22 مارس/ وام / - في إطار تضافر الجهود المجتمعية في تعزيز الإجراءات الوقائية المكثفة التي يتم تطبيقها في إمارة دبي، وفي جميع أرجاء الدولة، ودعمًا لحملة "خلك في البيت" تؤكد شركة "إعمار العقارية" على أن صحة وسلامة موظفيها وعملائها في مقدمة الأولويات، ولذلك قررت الشركة منح موظفيها ميزة العمل عن بُعد، لتمكينهم من الالتزام بالمكوث في منازلهم، مع ممارسة مهامهم اليومية بصورة كاملة اعتبارًا من يوم الاثنين 23 مارس، مع استمرار الشركة في مراقبة تطورات الموقف الراهن على الصعيد العالمي فيما يتعلق بالجهود الدولية في مكافحة وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" ومن ثم أخذ القرارات المناسبة التي تهدف إلى الحفاظ على صحة وسلامة موظفي الشركة وعملائها وأسرهم.

وأكد سعادة رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية السيد محمد العبار على أن قرار تمكين موظفي الشركة من العمل عن بُعد يأتي في سياق الالتزام الكامل للشركة بالحفاظ على سلامة وصحة جميع أعضاء فريق العمل وأسرهم، وكذلك عملاء الشركة، وهو ما يتصدر قائمة الأولويات سواء في الوقت الراهن أو في مختلف الأوقات، منوهًا بأن هذا الالتزام أحد الضمانات المهمة لاستمرار النجاح المتميز للشراكة القائمة معهم.

وقال العبار "العالم أجمع يواجه اليوم أحد أكبر التحديات التي شهدها في تاريخه المعاصر، ودولة الإمارات أعطت النموذج والقدوة في اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية في مواجهة فيروس كورونا المستجد منذ وقت مبكر، ولا شك في أن تكاتف كل الجهود في هذه المرحلة الاستثنائية يعد مطلبًا رئيسيًا لإنجاح المساعي الرامية إلى تحجيم الأزمة وتجاوزها". 

وتابع "شركة إعمار دائمًا سباقة لتبني كل ما من شأنه الحفاظ على صحة وسلامة موظفيها وعملائها في جميع الأوقات، لتكون دائمًا المثال المحتذى للمؤسسات الواعية بمسؤوليتها تجاه مجتمعها وشركائها، وحريصون على تقديم القدوة ضمن مختلف المواقف التي تتطلب اصطفافا وطنيا لمواجهة أي تحد مهما كان حجمه وتخطيه إلى كل ما نأمله من طموحات عريضة لمستقبل واعد وحافل بالفرص للجميع ".

وأعرب عن خالص أمنياته بالسلامة للجميع، مناشدًا جميع موظفي شركة إعمار بالالتزام بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة ووقاية المجتمع، وكذلك هيئة الصحة في دبي وجميع الجهات المعنية، لاسيما فيما يخص التزام البيت وبما يمكنهم أيضًا من مباشرة مهامهم على الوجه الأكمل لضمان تقديم أفضل مستويات الخدمة للعملاء، لتبقى إعمار كما تعودوا دائمًا رمزًا للخدمة الراقية التي تراعي جميع احتياجات شركائها وعملائها في شتى المواقف وفي جميع الأوقات.

كما شددت "إعمار" على أن هذا الإجراء الاحترازي لن يؤثر على الإطلاق في مستوى الخدمة المقدمة لجميع العملاء، مع الحرص الكامل على الحفاظ على ذات مستوى جودة تلك الخدمات، وكذلك مستوى رضا العملاء كعهد الشركة معهم دائمًا، بل وتقديم مستويات خدمة استثنائية على النحو الذي يتوقعه جميع العملاء.

وأوضحت الشركة العقارية الرائدة أن إدارة العمليات اليومية ستستمر في بذل أقصى طاقاتها من أجل استمرار العمل على نحو اعتيادي وعلى أفضل وجه ممكن، مشيرة إلى أن قنوات الاتصال بالعملاء ستكون متاحة 24 ساعة يوميًا سبعة أيام في الأسبوع لدعم عملاء الشركة وجميع مجتمعاتها، وكذلك لمعالجة أي حالات طارئة، مع كون فرق العمل الأساسية على أهبة الاستعداد لتقديم الخدمات بشكل مستمر وبدون توقف على الرغم من الظروف الحالية.

وأكدت الشركة ثقتها التامة في أن هذه الأوضاع الاستثنائية سيتم تجاوزها بالإخلاص في العمل والتضامن، مؤكدة أن دعم جميع العاملين في الشركة مع التزامهم بروح الفريق الواحد تحت مظلة "إعمار متضامنة" يعزز من تلك الثقة المستمدة من قدرة دبي الدائمة على مواجهة مختلف التحديات وتخطي تبعاتها مهما كانت وبمنتهى القوة، مشددة على أن التزامها العميق نحو عملائها ومجتمعاتها هو الدافع المحرك نحو الاستمرار في تقديم خدماتها على أعلى المستويات وهو ما سيؤمن عبور هذه المرحلة المؤقتة بنجاح.




انشر المقال: