الإقامة الذهبية تُمنح لـ 90 طبيبًا من مستشفى الجليلة للأطفال

الإقامة الذهبية تُمنح لـ 90  طبيبًا من مستشفى الجليلة للأطفال

أعلن مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال، وهو أول مستشفى مخصص للأطفال واليافعين حتى سن 18 سنة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم، عن حصول 90 من أطبائهم على إقامة ذهبية تقديرًا لجهودهم في تعزيز تقديم الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة، وخاصةً في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا.

تمنح التأشيرة الذهبية تماشيًا مع توجيهات القيادة الحكيمة للدولة للأطباء والعلماء والمبتكرين والباحثين والمستثمرين ورجال الأعمال لمساهمتهم في تعزيز تطوير قطاعاتهم.

وقال الدكتور عبد الله الخياط، الرئيس التنفيذي لمستشفى الجليلة للأطفال، "نشكر قيادتنا الحكيمة على هذه البادرة التي نقدرها لأطبائنا. إنها ليست فقط تقديراً للأطباء بل لكل فرد من العاملين بمستشفى الجليلة للأطفال والمستشفى ككل. هذه اللفتة السخية تمنحنا دافعًا كبيرًا لمواصلة العمل بلا كلل لتوفير أعلى مستوى من الرعاية الجيدة لمرضانا الصغار وعائلاتهم ".

افتتح مستشفى الجليلة في نوفمبر 2016 وهو مستشفى فائق التطور يحتوي على 200 سرير ومجهز بأحدث المرافق البحثية ويضم طاقمًا متكاملاً من خبراء الرعاية الصحية رفيعي المستوى. ويستخدم المستشفى التكنولوجيا الذكية لرفع مستوى الرعاية الصحية والعناية بالمرضى وذويهم، كما يهدف المستشفى إلى تعزيز الابتكارات الإكلينيكية وبرامج التعليم والتطوير المتميزة.


انشر المقال: