السلطات تزيد سعة الملاعب إلى 80% لمباريات كرة القدم

السلطات تزيد سعة الملاعب إلى 80% لمباريات كرة القدم

ي إطارالعودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية قبل جائحة كورونا، أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، بعد التنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، عن السماح بتواجد الجماهير في مباريات كرة القدم في الاستاد بنسبة 80% من القدرة الاستيعابية له، وسيتم السماح للجماهير التي تم تطعيمها بالكامل فقط بحضور المباريات.

والجدير بالذكر أنه قد تم سابقا تحديد سعة الاستاد لمباريات كرة القدم في الإمارات بنسبة 60% من سعة الإستاد. وجاء الإعلان عن زيادة السعة بالتزامن مع استعدادات المنتخب الإماراتي لمباراة يوم الخميس في تصفيات كأس العالم ضد إيران على ملعب زعبيل في دبي، وبعد مواجهة إيران يوم الخميس ستواجه الإمارات العراق في مباراتها القادمة على نفس الملعب في دبي يوم 12 أكتوبر.

وقد تم تقسيم اثني عشر فريقًا إلى مجموعتين في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم وتحتل الإمارات حاليًا المركز الثالث في المجموعة الأولى خلف إيران وكوريا الجنوبية بنقطتين بعد مباراتين وسيتأهل أفضل فريقين في كل مجموعة مباشرة لكأس العالم العام المقبل كما سيخوض الفريقان أصحاب المركز الثالث من كل مجموعة مباراة فاصلة في الجولة الرابعة وسيتأهل الفائز للحصول على مكان في كأس العالم.


انشر المقال: