مؤسسة الجليلة في دبي تتلقّى تبرّعات بقيمة 5 ملايين درهم من مجموعة لاندمارك لدعم برنامج علاج مرضى السكري

مؤسسة الجليلة في دبي تتلقّى تبرّعات بقيمة 5 ملايين درهم من مجموعة لاندمارك لدعم برنامج علاج مرضى السكري

تلقت مؤسسة الجليلة في دبي تبرعاً بقيمة 5 ملايين درهم من مجموعة لاندمارك. لدعم برنامج "عاوِن" المخصّص لعلاج مرضى السكري. وتقوم مجموعة لاندمارك بجمع المبلغ المتعهد به كجزء من مبادرتها الاجتماعية الرائدة 'التغلب على مرض السكري'.

يسعى برنامج "عاوِن" إلى تقديم المساعدة المالية لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين الذين يعانون من أمراض تهدّد الحياة ولا يمكنهم تحمّل تكاليف الحصول على رعاية صحية جيدة. يدعم البرنامج المرضى من خلال تخفيف جزء كبير من العبء المالي عليهم.


كجزء من مبادرة 'التغلّب على مرض السكري' ، ستقوم مجموعة لاندمارك بجمع الأموال عبر شبكتها من منافذ بيع العلامات التجارية في الإمارات العربية المتحدة لبرامج أبحاث وعلاج مرضى السكري التابع لمؤسسة الجليلة. ستقوم المجموعة بمطابقة التبرعات التي تم جمعها في المتاجر بالدرهم مقابل الدرهم ، لمضاعفة المبلغ الذي تمّ جمعه ، وستواصل القيام بذلك في المستقبل.

ستدعم الأموال التي تجمعها مجموعة لاندمارك مرضى السكري المؤهلين للحصول على الدعم المالي بعد مراجعة لجنة ""عاوِن" التابعة لمؤسسة الجليلة والتي تضمّ خبراء متخصصين وأطباء. تلبي مؤسسة الجليلة احتياجات المرضى من خلال العمل مع شركائها في الرعاية الصحية على خطط العلاج وستقدّم تقريرًا عن التقدم المحرز في مبادرة جمع التبرعات وتأثيرها.



وقالت رينوكا جاجتياني ، الرئيسة والمديرة التنفيذية لمجموعة لاندمارك: “نحن ملتزمون بمواصلة مكافحة مرض السكري لأكثر من عقد في الإمارات العربية المتحدة ، مع رؤية طويلة الأمد لخلق الوعي بشأن هذا المرض المزمن، الذي يمكن الوقاية منه. يُعد مرض السكري سببًا رئيسيًا لبعض أكثر الظروف الصحية تسبباً في الضعف في العالم والعديد من المرضى الذين يواجهون صعوبات مالية غير قادرين على الحصول على العلاج الذي يحتاجون إليه. يعدّ تعهدنا لمدة خمس سنوات لبرنامج العلاج "عاون" التابع لمؤسسة الجليلة ، خطوة حيوية نحو ضمان وصول أسهل إلى الخدمات الطبية المنقذة للحياة لأولئك الذين يحتاجون إليها '.

قال الدكتور عبد الكريم سلطان العلماء ، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة: “من خلال شراكتنا مع مجموعة لاندمارك ، تمكّنا من إحراز تقدّم ملموس في أبحاث مرض السكري لتحسين علاج المرضى. وفقًا لمنظمة الصحة العالمية ، يعاني ما لا يقلّ عن 422 مليون شخص في جميع أنحاء العالم من مرض السكري ، وتُعزى 1.5 مليون حالة وفاة مباشرة إلى مرض السكري كل عام. وهذا يستدعي العمل والتعاون بشكل عاجل. سيساعدنا الاستثمار في البحث على اكتشاف الحلول ذات الصلة والمبتكرة لواحد من أكثر تحديات الرعاية الصحية إلحاحًا اليوم. ونشكر مجموعة لاندمارك على دعمها الثابت ومساهمتها في أبحاث مرض السكري والوقاية منه وعلاجه '.


منذ عام 2014 ، قامت مبادرة 'التغلب على مرض السكري' التابعة لمجموعة لاندمارك بجمع وتعهد بأكثر من 13 مليون درهم لأبحاث مرض السكري وعلاجه. في نوفمبر 2021 ، في اليوم العالمي للسكري ، الذي تم الاحتفال به في 14 نوفمبر ، استضافت مجموعة لاندمارك النسخة الثانية عشرة من مسيرة Beat Diabetes ، وهو حدث مخصّص لمدة يوم واحد جمع أكثر من 10,000 مشارك لتوعية الجمهور حول هذه الحالة.

المصدر: جلف نيوز

LINKS: https://gulfnews.com/uae/health/dubais-al-jalila-foundation-receives-dh5-million-donation-from-landmark-group-for-diabetes-treatment-programme-1.85765043



انشر المقال: