4 طرق للتحقق من نتائج فحص مسحة الأنف لتنشيط الممر الأخضر بأبوظبي

4 طرق للتحقق من نتائج فحص مسحة الأنف لتنشيط الممر الأخضر بأبوظبي

في إطار تعزيز مكافحة فيروس كوفيد-19 والحد من انتشاره، تم تفعيل نظام الممر الأخضر مؤخرًا في إمارة أبوظبي، والذي يقيد الدخول إلى الأماكن العامة للمقيمين والسياح الذين تم تطعيمهم ضد فيروس كوفيد-19 فقط. ويتم تنشيط الممر الأخضر على تطبيق الحصن للأفراد الذين تم تلقيحهم بعد وجود نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف، حيث تظل الحالة نشطة لمدة 30 يومًا. ولا يُسمح للأشخاص غير المطعمين بدخول مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي ومنافذ البيع بالتجزئة والصالات الرياضية والمرافق الترفيهية والأنشطة الرياضية والنوادي الصحية والمنتجعات والمؤسسات التعليمية في أبوظبي.

وفي تعميم جديد لمديري السياحة والفنادق في 23 أغسطس، أوضحت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي كيفية التحقق من الممر الأخضر من خلال إحدى الطرق التالية:
1- تطبيق الحصن
2- موقع الحصن (alhosnapp.ae)
3- الرسائل القصيرة (لمستخدمي اتصالات): حيث يلزم إرسال الحرف "R" متبوعًا بمسافة متبوعة برقم الهوية الموحد أو رقم هوية الإمارات إلى الرقم "6336" وسيتم إرسال أحدث نتيجة اختبار تم إجراؤه للكشف عن فيروس كوفيد-19.
4- الهاتف (لمستخدمي اتصالات): حيث يتم طلب *48 متبوعًا برقم الهوية الموحدة أو رقم الهوية الإماراتية، ثم علامة # والضغط على "اتصال".

خليج تايمز



انشر المقال: