إنقاص الوزن في الإمارات: "كيف فقدت 31 كيلوغراماً في 10 أشهر"

إنقاص الوزن في الإمارات: "كيف فقدت 31 كيلوغراماً في 10 أشهر"

كان والد سريجيث فاسانث يتنافس مع أشخاص أصغر منه بكثير في مسابقة كمال الأجسام عندما كان في الستين من عمره. كان سريجيث فخورًا بوالده لكنه كان يشعر بالإستياء تجاه نفسه بسبب وزنه الزائد.

يقول المغترب كيرلايت البالغ من العمر 37 عامًا والمقيم في أبو ظبي إنه نشأ في أسرة صحية ، وتعلم نصائح حول اللياقة البدنية من والده. ولكن عندما تزوج ، اعترف أنه تراخى قليلاً. كان يأكل الوجبات السريعة ولم يكن يمارس تمارينه بانتظام - كل ذلك أدى إلى زيادة وزنه. يقول: "ذات يوم نظرت إلى نفسي في المرآة وقررت أخذ قرار بالتغيير".

كان يزن 95 كجم في ذلك الوقت ويدرك جيدًا أنه يريد التخلص من الوزن وكان يعرف كيف ؛ كانت المعركة الأكبر هي التصميم والإرادة . وقال:  "عقليًا تحتاج إلى أن تكون مستعدًا ؛ لحسن الحظ ، كان لدي سيطرة كافية على نفسي. تشعر أحيانًا بالجوع والإغراء للتخلي عن نظامك الغذائي. لكن الثبات هو مفتاح التغيير "

"ساعدني شرب الماء وتناول السلطات على فترات منتظمة في تقليل الجوع. "

  كان سريجيث يتوجه كل صباح إلى صالة الألعاب الرياضية عند الساعة 4 صباحًا حيث يشرع في ممارسة التمارين. كان ينهي روتينه  بحلول السابعة صباحًا. ثم يتابع بقية يومه. "في البداية ، مارست الكثير من التمارين الهوائية ، حيث ركضت لمدة 40 دقيقة إلى ساعة. ثم قمت بزيادة السرعة والمسافة تدريجيًا"

مع تكيف جسده ، كما يقول ، أصبح أكثر تركيزًا في العمل ، وأقل خمولًا. في غضون عشرة أشهر ، خسر الوافد الهندي بمقدار 31 كيلو. فقد الكثير من الوزن لدرجة أنه ، كما يقول ، بدأ الناس يظنون أنه مريض.

مرة أخرى ، استمد من ترسانة والده المعرفية وبدأ في زيادة وزنه من خلال التدريب وبناء العضلات. اليوم ، كما يقول ، يتأرجح بين 68 و 70 كيلوغرامًا ، ويركز على زيادة الوزن.

لقد منحته صحته وإيجابيته المكتشفة حديثًا دورًا وظيفيًا جديدًا أيضًا. "إنها مجرد شرارة إلهام يمكن أن تغير قوتنا العقلية والجسدية. "


المصدر: غلف نيوز

https://gulfnews.com/lifestyle/health-fitness/uae-weight-loss-how-i-lost-31-kilos-in-10-months-1.1650026750609


انشر المقال: