"الاتحاد للطيران" تمدد التأمين العالمي ضد فيروس كورونا حتى 30 سبتمبر 2021

"الاتحاد للطيران" تمدد التأمين العالمي ضد فيروس كورونا حتى 30 سبتمبر 2021

تماشيًا مع جهود التي تبذلها السلطات المعنية لتسريع وتيرة عودة الحياة إلى طبيعتها، قامت شركة "الاتحاد للطيران" بأبوظبي، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بتمديد تغطية التأمين الصحي العالمي لفيروس كورونا حتى 30 سبتمبر 2021، حيث يتم تغطية الركاب بما يصل إلى 150.000 يورو من التكاليف الطبية وما يصل إلى 100 يورو في اليوم من تكاليف الحجر الصحي في حالة التشخيص الإيجابي لمدة 14 يومًا، ويعتبر التأمين صالحًا في جميع أنحاء العالم لمدة 31 يومًا من اليوم الأول للسفر.

ومن جانبه، قال مارتن درو، نائب الرئيس الأول للمبيعات والشحن في الاتحاد، إنها ميزة إضافية يتم توفيرها تلقائيًا لجميع الضيوف ولا توجد أية استثناءات، موضحًا أنه مع استمرار "الاتحاد للطيران" في توسيع خدماتها تدريجيًا إلى ما يصل إلى 60 وجهة هذا الربيع، ترغب الشركة في غرس الثقة في السفر وتأمل أن يطمئن هذا الغطاء الإضافي الضيوف، حيث تبذل الاتحاد كل ما في وسعها للحفاظ على سلامتهم وحمايتهم. كما يتم تسجيل الضيوف الذين يحجزون التذاكر مع شركة الطيران تلقائيًا في البرنامج دون الحاجة إلى ملء أي نماذج إضافية. وقد قدمت شركة الطيران هذه الخطة لأول مرة، والتي تعد جزءًا من برنامج الاتحاد للصحة، في سبتمبر من العام الماضي.

والجدير بالذكر أن "الاتحاد للطيران" قد عقدت مؤخرًا شراكة مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي لتجربة جواز سفر كورونا، وهو تطبيق جوال لمساعدة الركاب على إدارة سفرهم والتوافق مع المتطلبات الحكومية ذات الصلة لاختبار كورونا أو معلومات اللقاح، وسيتم تقديم بطاقة السفر من اتحاد النقل الجوي الدولي مبدئيًا لضيوف الاتحاد على متن رحلات محددة من أبوظبي في الربع الأول من عام 2021. كما صرحت شركة الطيران أن جميع الطيارين وطاقم الطائرة العاملين قد تلقوا لقاحات فيروس كورونا في الشهر الماضي.


انشر المقال: