رحلات "طيران الهند" تتجه إلى مطار دبي الدولي ابتداءً من 24 يونيو

رحلات "طيران الهند" تتجه إلى مطار دبي الدولي ابتداءً من 24 يونيو

أعلنت شركة الطيران الهندية "إير إنديا" إنها ستستأنف رحلاتها إلى المبنى رقم 1 بمطار دبي الدولي، حيث صرحت الشركة على موقعها الإلكتروني، أنه اعتبارًا من 24 يونيو 2021، ستصل جميع رحلات "إير إنديا" وتغادر من المبنى رقم 1 في مطار دبي الدولي.

ومن جانبها، صرحت مطارات دبي إنها ستعيد فتح المبنى رقم 1 في مطار دبي الدولي يوم الخميس بعد إغلاق دام 15 شهرًا بسبب جائحة فيروس كورونا، مضيفةً أن أكثر من 40 شركة طيران دولية ستحول عملياتها تدريجياً إلى المبنى الذي أعيد فتحه، وهو المرفق الرئيسي للمطار لشركات الطيران الأجنبية، من مبنيي الركاب 2 و3، حيث يستوعب المبنى 1، الذي يقع به "الكونكورس دي"، ما يقرب من 18 مليون مسافر سنويًا، كما أن المطار بأكمله يعد مركز عبور دولي رئيسي قادرًا على التعامل مع ما يصل إلى 100 مليون مسافر في السنة.

وفي سياق متصل، فمن المقرر أن تتم إعادة افتتاح مبنى الركاب 1 ومنشآت "الكونكورس دي" في مطار دبي الدولي من 24 يونيو 2021. ولضمان استمرار تقديم رحلات آمنة وسلسة وسهلة إلى المطار لجميع الضيوف والركاب، أعلنت مطارات دبي على موقعها على الإنترنت عن نقلها لعمليات بعض شركات الطيران والخطوط الجوية من المبنى رقم 3 إلى المبنى رقم 1.


انشر المقال: