" الهلال الأحمر الإماراتي يواصل جهوده في اليمن بتوزيع أكثر من 21 طنًا من المساعدات على أهالي حضرموت "

الهلال الأحمر الإماراتي يواصل جهوده في اليمن بتوزيع أكثر من 21 طنًا من المساعدات على أهالي حضرموت

في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لرفع معاناة الأسر اليمنية في محافظة حضر موت تواصل الهيئة أعمالها الإغاثية ومساعداتها الإنسانية في المحافظة حيث أرسلت قافلة مساعدات تحمل 21 طنا و400 كيلو جرام ليتم توزيعها على 2500 فرد من الأسر الفقيرة والمحتاجة في مديرية تريم، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية الذي تنفذه الهيئة ضمن الدعم الإنساني الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة، للحد من معاناة الأخوة اليمنيين، ومساعدتهم على تعزيز أمنهم واستقرارهم.

وقد أعرب مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد هويدي‎ عن خالص شكره وتقديره إلى دولة الإمارات وفريق الهلال الأحمر الإماراتي المتواجد في الميدان والذي لا يدخر جهدًا في الوصول إلى الفئات المحتاجة وتخفيف وطأة المعاناة التي يعيشها المواطنين نتيجة الظروف التي تشهدها البلاد، كما أشاد باستجابة هيئة الهلال الأحمر السريعة لنداءات الأسر المتضررة وتسيير هذه القوافل تحسن الحياة المعيشية للأهالي.

ومن جهتها عبرت الأسر المستفيدة عن فرحتها بهذه المساعدات معربين عن خالص الشكر والتقدير للإمارات على ما تقدمه من مساعدات إنسانية ضرورية. ومن الجدير بالذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها من بداية عام 2020م بلغت 32410 سلة غذاء تبلغ 2504 أطنان و728 كيلوجراما استفاد منها حوالي 162 ألفا و50 فردا من المتضررين في محافظة حضرموت.

وام


انشر المقال: