معرض سوق السفر العربي 2022: تسليط الضوء على السياحة العلاجية وجودة خدمات الرعاية الصحية في أبوظبي

معرض سوق السفر العربي 2022: تسليط الضوء على السياحة العلاجية وجودة خدمات الرعاية الصحية في أبوظبي


ستعرض دائرة الصحة - أبوظبي خدمات رعاية صحية بارزة للسائحين الطبيين في سوق السفر العربي 2022.

من المقرر أن يُعقد معرض سوق السفر العربي 2022 في الفترة من 9 مايو إلى 12 مايو ، حيث سيسلّط منظّم قطاع الرعاية الصحية في أبو ظبي  الضوء على فرص الاستثمار الرئيسية في الإمارة.

من خلال الانضمام إلى جناح دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي ، ستقدم دائرة الصحة أحدث التخصصات العلاجية في أبوظبي ، والخدمات ذات المستوى العالمي ، والمرافق المتميزة للزوار والسائحين الطبيين ، وفقًا لوكالة الأنباء الحكومية.


وقالت المديرة التنفيذية لمنشآت الرعاية الصحية في دائرة الصحة ، هند الزعابي: “إن دائرة الصحة - أبوظبي متحمسة وفخورة لتمثيل قطاع الرعاية الصحية الرائد في أبوظبي في سوق السفر العربي 2022 القادم.

مع الدعم والتوجيه المستمر من القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة ، يمكن لإمارة أبوظبي تعزيز مكانتها كوجهة عالمية المستوى للرعاية الصحية والسياحة العلاجية. لعبت البنية التحتية للرعاية الصحية المتقدمة في الإمارة والعمليات المبتكرة دورًا أساسيًا في استجابتنا المتميزة لوباء كوفيد-19."

وأضافت الزعابي: 'من خلال مشاركتنا في سوق السفر العربي 2022 ، نهدف إلى فهم احتياجات المرضى الدوليين بشكل أفضل لضمان تقديم أعلى مستويات الجودة من الرعاية في إمارة أبوظبي'.


سيعرض القسم أيضًا خطته الرئيسية للقدرات ، والتي تم تصميمها خصيصًا لمساعدة أبوظبي على الاستجابة لمتطلبات الرعاية الصحية الحالية والمستقبلية وتوفير وتخطيط الفرص الاستثمارية المتاحة في الإمارة في العقدين المقبلين.

تم تصميم برنامج السياحة العلاجية المتوفر في أبوظبي لتزويد المرضى المسافرين بخدمات طبية عالية الجودة والتأكد من حصولهم على رعاية جيدة منذ لحظة وصولهم إلى الإمارة.

ويوفّر البرنامج خدمات مثل التأشيرة الطبية السهلة والمواصلات لضمان تمتع المرضى برحلة تعافي سلسة والشعور وكأنهم في منزلهم.





Medical tourism and quality of healthcare services in Abu Dhabi highlighted at Arabian Travel Market 2022 - Arabian Business




انشر المقال: