رمضان 2022 في الإمارات: تشير النوادي الرياضية إلى ارتفاع عدد الأعضاء خلال الشهر الكريم

رمضان 2022 في الإمارات: تشير النوادي الرياضية إلى ارتفاع عدد الأعضاء خلال الشهر الكريم

يحافظ الصائمون على لياقتهم البدنية من خلال حضور صفوف الملاكمة والكاراتيه وجلسات التمرين المكثفة الأخرى.

من ارتفاع عدد الأعضاء إلى زيادة عدد الأشخاص الذين يتدربون في الساعات التي تسبق الإفطار وبعده مباشرة ، تشهد الصالات الرياضية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة اتجاهات مشتركة معينة خلال شهر رمضان. أكثر ما يبرز هو مدى التزام الأشخاص الذين يحتفلون بشهر رمضان المبارك بالحفاظ على صحتهم ورفاهيتهم.


قال مدرّب الملاكمة مارات كالديبيكوف ، الذي يتدرب في Punch 360 في جزر جميرا ، إنه معجب بالانضباط الذي شاهده في زبائنه الصائمين.


قال: 'يأتي معظم الناس قبل ساعات قليلة من الإفطار. يبدو الأمر كما لو أنهم يريدون تحدي أنفسهم جسديًا وعقليًا وروحيًا. يأتي بعض الناس بعد الإفطار ، بعد تناول التمر والماء ووجبة خفيفة حتى يتمكنوا من التدريب. أحترم كثيرًا الانضباط الذي يظهره هؤلاء الأشخاص ."

كما شهد المرفق ارتفاعًا في عدد الأعضاء. وقال: 'أعتقد أن الناس يدركون حقيقة أنهم ربما يأكلون أكثر من المعتاد في تجمعات الإفطار في رمضان، لذا إرتفع عدد الأعضاء في النادي."



قالت جيسي بريموس ، كبيرة المدربين ومديرة F45 ، في موتور سيتي: 'عادة ما تكون صفوفنا الصباحية المبكرة عند الـ6.30 صباحًا ممتلئة إلى حد ما'. ومع ذلك ، منذ أن بدأ شهر رمضان ، اضطررنا إلى إلغاء بعض دروسنا الصباحية. وبدلاً من ذلك ، نرى المزيد من الأشخاص يتدربون في وقت متأخر بعد الظهر أو بعد الإفطار بوقت قصير '.


في فصول United Karate Group International ، يواصل معظم الطلاب التدريب كالمعتاد طوال شهر رمضان في دروس فنون القتال.


قال كيوشي في.أ.م. : خلال شهر رمضان ، نقوم بتغيير تدريباتنا بشكل طفيف لضمان عدم إنهاك الصائمين. من حين لآخر ، يؤجّل بعض الأشخاص موعد التدريب ، لكن معظمهم لا يمانعون في التدريب حتى أثناء صيامهم.'


قال: 'في صالاتنا الرياضية ، تسير الأمور كالمعتاد'. 'كثير من الناس لا يغيرون توقيت التمرين ، حتى خلال شهر رمضان. يغير البعض شدة تمريناتهم بشكل طفيف ولكن معظمهم يستغرق شهرًا في خطواتهم. لدينا أيضًا أعضاء جدد ينضمون خلال شهر رمضان لأنني أعتقد أن المزيد من الناس أصبحوا يميلون إلى الوعي الصحي '.


أطلقت صالة اللياقة البدنية " بركة" القائمة في الشارقة حملة ثلاثين يومًا من النعيم خلال شهر رمضان.


قال بشاير العبيدلي ، أحد مالكي شركة بركة: 'في رمضان نجد الكثير من الأشخاص المهتمين بتبني عادات جديدة ، مثل زيادة الحركة الجسدية وتحسين الصحة العقلية'. لذلك ، أطلقنا هذه الحملة لمساعدة الناس على التخلص من السلبية والتركيز على رفاهيتهم. خلال هذا الشهر ، شهدنا ارتفاع عدد العضويات لدينا وزيادة الطلب على دروس اليوجا لدينا. يأتي الكثير من الناس قبل الإفطار وبعده مباشرة. نحن نقلل من كثافة حصصنا قبل الإفطار لأننا لا نريد إرهاقهم كثيرًا '.

المصدر: خليج تايمز 

LINK: https://www.khaleejtimes.com/ramadan/ramadan-2022-in-uae-gyms-report-rise-in-memberships-during-holy-month


انشر المقال: