"طيران الإمارات" تقدم اختبار مسحة أنف مجانًا مع تذكرة إكسبو 2020 دبي

"طيران الإمارات" تقدم اختبار مسحة أنف مجانًا مع تذكرة إكسبو 2020 دبي

أعلنت شركة "طيران الإمارات" أنه يمكن للمسافرين على متن إحدى رحلاتها بين 1 أكتوبر و31 مارس 2022 الحصول على اختبار مسحة أنف مجاني عند الوصول إلى مطار دبي الدولي، مما يسمح لهم بزيارة موقع إكسبو 2020 دبي، حيث يتعين على الركاب ببساطة إظهار تذاكر المعرض الخاصة بهم عند الوصول، والتي يمكنهم الحصول عليها مجانًا مع تذاكر الطيران الخاصة بهم، لموظفي شركة الطيران للاستفادة من الخدمة المجانية.

وتستهدف الخدمة الركاب الذين لم يتم تطعيمهم أو يرغبون في الخضوع للفحص كإجراء احترازي. والجدير بالذكر أنه لدخول معرض إكسبو 2020، يجب على الزوار إظهار إما شهادة تطعيم ضد فيروس كورونا أو اختبار مسحة أنف سلبي تم إجراؤه قبل 72 ساعة عند بوابات المعرض. وعلى الرغم من وجود مركز اختبار مخصص في الموقع للزوار – والذي عادةً ما يعمل على إظهار النتائج في غضون أربع ساعات – حث المنظمون الأشخاص على الحضور إلى الحدث وهم مستعدون.

وتظهر أحدث الأرقام من إكسبو 2020 دبي أن الحدث قد استقطب ما يقرب من 1.5 مليون زائر منذ يوم الافتتاح، حيث أعلن مكتب دبي الإعلامي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن المعرض العالمي سجل 1471314 زيارة في أول 24 يومًا. وبعد مرور أكثر من ثلاثة أسابيع على الحدث الذي يستمر لمدة ستة أشهر، توافد السياح والمقيمون في الإمارات العربية المتحدة على موقع المعرض للاستمتاع بالأجنحة والمتنزهات والمطاعم والعروض الحية، ومع استمرار برودة الطقس، من المتوقع أن يتدفق المزيد من الزوار عبر البوابات.



انشر المقال: