وقوف الهند مع دولة الإمارات في معرض دبي 2020 لتشجيع التعافي بعد الوباء

وقوف الهند مع دولة الإمارات في معرض دبي 2020 لتشجيع التعافي بعد الوباء

 

قال القنصل العام الهندي الدكتور أمان بوري، إن إكسبو 2020 دبي سيحفز الانتعاش الاقتصادي بعد تفشي وباء كوفيد-19، وستقف الهند جنبًا إلى جنب مع دولة الإمارات لضمان أن يصبح الحدث أكبر معرض في العالم.

 

وقال بوري “نحن على يقين تام من أن المعرض هو فرصة عالمية للدول لاستكشاف فرص الانتعاش الاقتصادي. هذه فرصة يجب أن نغتنمها”.

وأضاف: “إننا نحيي صمود الإمارات وتصميمها على استضافة هذا الحدث في مثل هذه الأوقات الصعبة ونضمن أن تكون الدول قادرة على العمل من أجل الانتعاش الاقتصادي”.

وقال القنصل العام إن الهند تستثمر 70 مليون دولار لجناحها الوطني في المعرض "لأننا نعتقد أنه حدث مهم”.


وقال إن الهند تتطلع إلى جذب الاستثمار بين القطاعات خلال المعرض. “نريد أن ننتهز هذه الفرصة للترويج لحملتنا Make in India، وحملتنا الرقمية وحملتنا Start Up India. ونريد أيضًا تقديم الهند كأرض الابتكار، والمعرفة، والتراث، والفن. نريد أن يفهم الناس ذلك الهند بلد يتقدم من حيث الابتكار والإبداع. هذا واحد من أكبر أنظمة بيئية ناشئة في العالم. الهند بلد، بالمعنى الحرفي للكلمة، لديه مليار فكرة. لذلك يمكن للعالم الاستفادة من هذه الأفكار. ويمكن للهند الاستفادة من التواصل مع العالم، وسيعمل إكسبو على تسريع ذلك “.


وقال بوري إن القنصلية ستعقد مثل هذه الأحداث بالتنسيق مع السفارات الأخرى في المستقبل “لإعطاء منصة لجميع رواد الأعمال الهنود للاتصال بمنظمين آخرين”.


وأضاف: "يجب أن يقود الانتعاش الاقتصادي بعد الوباء القطاع الخاص. لكن يجب على الحكومات أن تفعل كل شيء لتعزيزه ودعمه. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها ضمان رفاهية مواطنينا. نحو المعرض نريد إنشاء هذا التآزر. نريد تحديد موقع عملية التعاون هذه وتسريعها".

 

المصدر: خليج تايمز



انشر المقال: