اللجنة التوجيهية تحث المشاركون في إكسبو 2020على تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا مجانًا

أشادت اللجنة التوجيهية لإكسبو بعرض الشيخ حمدان تقديم التطعيمات المجانية للمشاركين الرسميين وموظفيهم

في إطار إقامة معرض إكسبو أثناء جائحة كورونا والجهود المبذولة لاتخاذ جميع إجراءات السلامة، حثت اللجنة التوجيهية لمعرض إكسبو جميع المشاركين في الحدث على تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا مجانًا، وهي حملة تطعيم قدمها الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي للإمارة، حيث أشادت اللجنة التوجيهية لإكسبو 2020 دبي خلال اجتماعها يوم الخميس بعرض الشيخ حمدان تقديم التطعيمات المجانية لجميع المشاركين الرسميين وموظفيهم. حيث ناقشت اللجنة، التي تمثل أكثر من 190 دولة مشاركة وتتألف من مفوضين عامين من 34 دولة، تدابير السلامة القوية التي يتم تنفيذها للحدث الضخم.

ومن جانبه، قال مانويل سالتشلي، رئيس اللجنة والمفوض العام لسويسرا في إكسبو 2020، إن الصحة والسلامة جزء محوري من التخطيط والعمليات لجميع المعارض الدولية، وقد أدى الوباء العالمي المستمر إلى التركيز بشكل أكبر على هذا الأمر. ومن المهم جدًا أن يستفيد جميع المشاركين الرسميين من عرض الإمارات السخي لتطعيم وفودهم، كما أنها مسؤولية جماعية لجميع البلدان لدعم هذه المبادرة.

وق اجتمعت اللجنة التوجيهية بعد الاجتماع السادس والأخير للمشاركين الدوليين، والذي عقد في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث قال كلايتون كيمبتون، المفوض العام لنيوزيلندا في إكسبو 2020، إنه قد طمأننا رؤية التدابير التي تم وضعها من تركيب الكاميرات الحرارية ومحطات التعقيم في جميع أنحاء الموقع، إلى ارتداء قناع الوجه الإلزامي وتنفيذ لوائح التباعد الاجتماعي. والجدير بالذكر أنه في بداية العام، أطلق إكسبو حملة تطعيم لجميع موظفيه وأسرهم.




انشر المقال: