سائقو المواصلات العامة في دبي يتلقون 20000 جرعة لقاح ضد فيروس كورونا

سائقو النقل العام المؤهلين في دبي يتلقون 20000 جرعة لقاح ضد فيروس كورونا

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات أن أسطول سيارات الأجرة وسائقي النقل العام المؤهلين بالكامل في دبي حصل على لقاح فيروس كورونا، حيث تلقى اللقاح أكثر من 20000 سائقًا. كما تستهدف حملة التطعيم الآن الخطوط الأمامية والموظفين من مختلف الوكالات والقطاعات في هيئة الطرق والمواصلات.

وبدورها، قالت ندى جاسم، مديرة قطاع السلامة والمخاطر والتنظيم والتخطيط والاستراتيجية والحوكمة في هيئة الطرق والمواصلات، أن هيئة الطرق والمواصلات قد بدأت الحملة من خلال تنبيه الموظفين وتشجيعهم على أخذ اللقاحات المقدمة في المراكز الصحية المتخصصة. ثم قامت هيئة الطرق والمواصلات بإعداد مركزين داخليين بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي وسلطات أخرى، أحدهما لتطعيم سائقي سيارات الأجرة والحافلات من 19 يناير إلى مارس 2021، والآخر لتطعيم الموظفين الآخرين اعتبارًا من 3 فبراير.

وأضافت أنه قد تم توفير حوالي 40000 جرعة تطعيم لمختلف الفئات، بما في ذلك السائقين وموظفي الواجهة الأمامية ومشغلي المترو والترام ومفتشي مواقف السيارات وجميع الموظفين إلى جانب أفراد أسرهم المهتمين، وذلك في إطار حرص دولة الإمارات على القضاء على فيروس كورونا وتسريع عودة الحياة إلى طبيعتها.


انشر المقال: