دبي للسياحة تطلق حملة تطعيم شاملة لموظفي 20 فندقاً في نخلة جميرا

دبي للسياحة تطلق حملة تطعيم شاملة لموظفي 20 فندقاً في نخلة جميرا

في إطار الجهود المستمرة على مستوى مدينة دبي لمكافحة فيروس كورونا وتعزيز مكانة الإمازة كواحدة من أكثر الوجهات أمانًا في العالم،
أطلقت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، بالتنسيق مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع وأصحاب المصلحة في قطاع الضيافة، حملة تطعيم لموظفي 20 فندقًا في جزيرة النخلة جميرة.

منذ أن أعادت المدينة فتح أبوابها للسائحين المحليين في مايو 2020 وللسياح الدوليين في يوليو 2020، اتبعت فنادق دبي إرشادات صارمة للصحة والسلامة مع تقديم تجربة ضيافة عالية المستوى للضيوف، حيث تعد جزيرة النخلة جميرا موطنًا لمجموعة من العلامات التجارية للمنتجعات الفاخرة المشهورة عالميًا، وقد تلقى الآن أكثر من 10000 موظف من هذه الفنادق الرائدة الجرعتين الأولى والثانية من اللقاح في أماكن عملهم في الشهر الماضي.

وتعد حملة التطعيم لموظفي الفنادق في جزيرة النخلة جميرا هي برنامج تجريبي أطلقته دبي للسياحة لقطاع الضيافة لتسليط الضوء على المستوى العالي من الاستعداد للسلامة في دبي والتزام المدينة بضمان أن تظل صحة وسلامة المقيمين والزائرين في أقصى درجاتها. وتُصنف الإمارات العربية المتحدة حاليًا من بين أفضل 5 دول على مستوى العالم من حيث طرح اللقاح ولديها أيضًا برنامج اختبار وتتبع فعال للغاية.

كما تعد دبي واحدة من أكثر المدن أمانًا في العالم التي يمكن زيارتها مع مجموعة واسعة من الإجراءات الاحترازية المعمول بها لضمان سلامة السياح في كل مرحلة في رحلة سفرهم، من الوصول إلى المغادرة، حيث حظيت إدارة دبي الفعالة للوباء على مستوى المدينة بتأييد قوي من مجلس السفر والسياحة العالمي، والذي أعطى المدينة طابع الرحلات الآمنة.

كما أطلقت دبي ختم "دبي الضمانة" للمصادقة والاعتراف بالفنادق ومؤسسات البيع بالتجزئة ومنافذ المأكولات والمشروبات والمعالم السياحية التي طبقت جميع بروتوكولات الصحة والسلامة التي وضعتها اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي، حيث يتم إصدار ختم "دبي الضمانة" مجانًا ويكون صالحًا لمدة 15 يومًا. كما يتم تجديده كل أسبوعين بعد مزيد من التحقق من قِبل مفتشين من الجهات الحكومية ذات الصلة. ويمثل الختم هوية مرئية تطمئن الضيوف إلى أنه تم الالتزام بجميع تدابير السلامة والنظافة بين جميع والفئات السياحية والمقيمين.

وام



انشر المقال: