"طيران الإمارات" تعلن عن إمكانية السفر إلى 19 دولة بدون حجر صحي بعد فتح إسبانيا أبوابها للسياحة

"طيران الإمارات" تعلن عن إمكانية السفر إلى 19 دولة بدون حجر صحي بعد فتح إسبانيا أبوابها للسياحة

مع ترحيب إسبانيا بالزوار الدوليين وفتح حدودها للذين تم تطعيمهم بالكامل، يمكن للمسافرين الإماراتيين الذين يخططون لقضاء عطلاتهم الصيفية الاختيار من بين أكثر من 30 مدينة في 19 دولة عبر شبكة طيران الإمارات التي فتحت أبوابها للسياحة والأعمال اعتبارًا من شهر يوليو، حيث ستقوم طيران الإمارات بتشغيل أكثر من 280 رحلة أسبوعية من دبي إلى المدن في أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط وأفريقيا وغيرها من الجزر الشعبية للمسافرين الذين يرغبون في بدء مغامراتهم وتجاربهم التي طال انتظارها هذا الصيف دون عناء أو تكلفة أو إجهاد الحجر الصحي.

وتعد إسبانيا أحدث دولة أوروبية تفتح حدودها وترحب بعودة السياح والذين سيتمكنون من دخولها إذا تم تطعيمهم بالكامل قبل 14 يومًا على الأقل من تاريخ السفر أو تقديم اختبارات مسحة الأنف لتي تم إجراؤها قبل 48 ساعة من الوصول، حيث سيحتاج المسافرون إلى تقديم شهادات التطعيم الخاصة بهم فعليًا عند الوصول ويجب أن يكونوا قد تلقوا اللقاحات المصرح بها من قبل وكالة الأدوية الأوروبية أو أحد اللقاحات المدرجة في قائمة الاستخدام الطارئ لمنظمة الصحة العالمية، بما في ذلك لقاح فايزر بيونتك وسينوفارم وأسترازينيكا.
كما يُسمح للأطفال الذين لم يتم تطعيمهم ممن تقل أعمارهم عن ستة أعوام بالدخول مع والديهم الذين تم تطعيمهم، ولكن يجب أن يقدم الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن ستة أعوام اختبار مسحة أنف سلبي. كما يجب على المسافرين الدوليين أيضًا إكمال نموذج المراقبة الصحية عبر الإنترنت قبل الوصول. وللحصول على معلومات كاملة حول متطلبات الدخول لإسبانيا، قم بزيارة الموقع التالي: https://www.emirates.com/ae/english/help/covid-19/travel-requirements-by-destination/#81338

وفي إطار متصل، تتخذ المزيد من الدول خطوات نحو فتح حدودها للسفر والسياحة من وإلى الإمارات العربية المتحدة، وذلك مع تقدم برامج التطعيم وتنفيذ بروتوكولات السفر الآمن، حيث ستواصل طيران الإمارات تكثيف عملياتها مع عودة السياحة عبر شبكتها وفتح المزيد من ممرات السفر، مما يفيد المسافرين بالسفر بدون الحجر الصحي في طرفي رحلتهم.

ففي أوروبا، يمكن لعملاء طيران الإمارات الاستمتاع بسفر مريح وخال من الحجر الصحي إلى: قبرص واليونان وإيطاليا وروسيا وتركيا وإسبانيا وفرنسا (اعتبارًا من 9 يونيو). وفي الشرق الأوسط، يمكن للعملاء تعويض الوقت الضائع وإعادة الاتصال بالأصدقاء والعائلة، أو تجربة رحلات طيران الإمارات الموسعة إلى: الأردن ولبنان والبحرين ومصر.

وبالنسبة لأولئك الذين يتوقون إلى الاستمتاع بالشاطئ، تقدم طيران الإمارات جداول رحلات مريحة إلى: جزر المالديف وسيشيل وبوكيت اعتبارًا من 2 يوليو. وفي إفريقيا، يمكن للمسافرين استكشاف التجارب المتنوعة والمدن والمنتجعات الرائعة في جميع أنحاء: كينيا وتنزانيا والمغرب.

كما أصبحت الولايات المتحدة، من خلال طرحها السريع للتطعيم، تحظى بشعبية متزايدة لدى السياح، حيث تشغل طيران الإمارات رحلات إلى 11 وجهة في الولايات المتحدة، وستضيف ميامي كبوابة رقم 12 في 21 يوليو. كما تعمل شركة الطيران أيضًا على تواجد طائرة "إيه 380" الرائدة والمفضلة لدى العملاء في عدة نقاط بما في ذلك نيويورك ولوس أنجلوس هذا الصيف.

ومن جانبها، تواصل طيران الإمارات تعزيز شراكتها مع فلاي دبي، حيث عززت شبكتها المشتركة وجدولها الزمني إلى 48 مدينة في 33 دولة مع دخول بدون حجر صحي هذا الصيف مما يوفر خيارات أكثر من أي شركة طيران أخرى في المنطقة.

ومن أجل رحلة أكثر سلاسة، تعمل شركة الطيران أيضًا على توسيع نطاق إمكانات بطاقة السفر الصادرة عن اتحاد النقل الجوي الدولي على رحلاتها إلى برشلونة وإسطنبول وموسكو ومدريد ونيويورك ومن لندن هيثرو مع التخطيط لتوسيع نطاق جميع الرحلات الخاصة بها بحلول شهر يوليو، بالإضافة إلى تزويد العملاء المسافرين من دبي بالتحقق اللاورقي من السجلات الطبية المتعلقة بفيروس كورونا من خلال شراكتها مع هيئة الصحة بدبي.

وام


انشر المقال: