قائد شرطة أبوظبي يتلقى لقاح كوفيد-19

قائد شرطة أبوظبي يتلقى لقاح كوفيد-19

في إطار دعم البرنامج الوطني واستخدام اللقاح في الدولة بهدف التصدي لجائحة كورونا والحد من تداعياته أعرب قائد شرطة أبوظبي باعتزازه لحصوله على لقاح ضد فيروس كوفيد-19، وبهذا ينضم اللواء مكتوم الشريفي ورؤساء الأقسام في القوة مؤخرًا إلى المسؤولين في البلاد الذين حصلوا على لقاح سينوفارم الصيني. وقال اللواء الشريفي بأنه يشعر بالسعادة والفخر لكونه أحد الأشخاص الذين أخذوا اللقاح لهدف نبيل وهو التغلب على هذا الفيروس.

وأعلن الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الدولة وحاكم دبي، أنه قد تلقى اللقاح ضد كوفيد-19 وأعرب سيادته في تغريدة له من حسابه الرسمي على تويتر عن فخره وإشادته التامة بالجهود التي تبذلها فرق العمل التي تبذل كل ما بوسعها لإتاحة اللقاح في الإمارات متمنيًا للجميع السلامة والعافية.

وقد استضافت الإمارات تجربة المرحلة الثالثة التي شارك فيها 31000 متطوعًا من دولة الإمارات والبحرين والأردن. ومنذ ذلك الحين، حصل العاملون في المجال الطبي في الخطوط الأمامية وكبار المسؤولين وبعض أعضاء مجلس الوزراء على اللقاح، وذلك بعد موافقة حكومة الإمارات العربية المتحدة في شهر سبتمبر لاستخدام اللقاح بشكل محدود.

وكان الشيخ عبد الله بن زايد، وزير الخارجية والتعاون الدولي، والشيخ خالد بن محمد بن زايد، رئيس المكتب التنفيذي لإمارة أبوظبي، من بين القادة البارزين الآخرين الذين حصلوا على اللقاح. وقد حصل كل من عبدالرحمن العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، وعبيد الشامسي، رئيس الهيئة الوطنية لإدارة الأزمات والطوارئ، على اللقاح أيضًا.


انشر المقال: