منصة توصيل الطعام الإماراتية "طلبات" تعلن عن تلقيح جميع موظفيها البالغ عددهم 15000 موظف توصيل

منصة توصيل الطعام الإماراتية "طلبات" تعلن عن تلقيح جميع موظفيها البالغ عددهم 15000 موظف توصيل

أعلنت منصة توصيل الأطعمة والتجارة السريعة "طلبات" الإماراتية عن الانتهاء من برنامج التطعيم التطوعي الخاص بموظفين التوصيل على الدراجات البخارية على مستوى الدولة، حيث تم تطعيم أسطولها بالكامل الذي يضم أكثر من 15000 موظف في جميع الإمارات السبع. وقد تم إنجاز هذه المبادرة بالتعاون الوثيق مع دائرة الصحة بأبوظبي وشركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" ووزارة الصحة ووقاية المجتمع في أقل من عام، منذ بدؤها في ديسمبر من العام الماضي.

ومن جانبه، أعرب جيريمي دوتي، نائب الرئيس في "طلبات" الإماراتية، عن امتنانه الشديد تجاه موظفي التوصيل لاختيارهم التطعيم، معبرًا عن فخر الشركة بإمكانية قولها إن جميع موظفي التوصيل قد اتخذوا هذا الاختيار، حيث يلعب موظفي التوصيل لدى طلبات دورًا نشطًا في رحلة الإمارات المستمرة نحو التعافي من خلال ضمان سلامتهم وسلامة المجتمعات التي يخدمونها.

وأضاف دوتي أنه سرعان ما رسخت دولة الإمارات العربية المتحدة مكانتها كواحدة من الدول الرائدة في العالم من خلال استجابتها الاستباقية للوباء، حيث كانت مسؤولية القادة في الصناعة دعم الحكومة ومساعدة الاقتصاد على العودة إلى حالة ما قبل كورونا بأسرع ما يمكن، لذا فقد أعرب عن فخره بكون شركة "طلبات" واحدة من أوائل الشركات الخاصة التي أكملت برنامج التطعيم على مستوى البلاد.

خليج تايمز



انشر المقال: