الإمارات العربية المتحدة: عيادة أبوظبي تصنّف من بين أفضل 150 مستشفى في NewsWeek في عام 2022

الإمارات العربية المتحدة: عيادة أبوظبي تصنّف من بين أفضل 150 مستشفى في NewsWeek  في عام 2022

تم اختيار كليفلاند كلينك أبوظبي كأفضل مستشفى في دولة الإمارات العربية المتحدة في مؤشر أفضل المستشفيات في العالم لهذا العام الذي جمعته كل من Newsweek و Statista Inc.

تم تصنيف المستشفى ضمن أفضل 150 مستشفى عالميًا في التصنيف ، والذي يقيم أكثر من 2,200 مستشفى من 27 دولة حول العالم.


قال وليد المقرب المهيري ، رئيس كليفلاند كلينك أبوظبي ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة مبادلة للاستثمار: “أود أن أهنئ فريق كليفلاند كلينك أبوظبي بأكمله على هذا الإنجاز. بفضل التزامهم وجهودهم الجماعية ، أصبحنا معروفين الآن كواحد من أفضل المستشفيات في العالم '.


ومن جهته قال توم ميهالجيفيتش ، دكتور في الطب ، الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لـ Cleveland Clinic: 'يعتبر الترتيب بين أفضل المستشفيات في العالم تأكيدًا على التزام مقدمي الرعاية المتواصل لدينا بتقديم أفضل رعاية للمرضى في أي مكان. إنه يعزز سمعة كليفلاند كلينيك الدولية برعاية آمنة وعالية الجودة. يتطلع العالم إلى كليفلاند كلينك للتوصل إلى حلول مبتكرة لأكبر التحديات في مجال الرعاية الصحية. كل موقع يحمل طابع كليفلاند كلينيك الذي لا لبس فيه. هذه هي طريقة كليفلاند كلينك '.

وأضاف حسن جاسم النويس ، الرئيس التنفيذي لشركة مبادلة الصحية: “لطالما كان كليفلاند كلينك أبوظبي رائداً في تقديم الرعاية عالية الجودة والتعليم والبحوث ، فضلاً عن كونه رائداً إقليمياً عندما يتعلق الأمر بالابتكار في مجال الرعاية الصحية. يجب أن يكون وجود المستشفى الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن شبكة مبادلة الصحية مصدر فخر وإلهام لجميع مرافق الرعاية الصحية لدينا '.


وقال جورجي جوزمان ، المدير التنفيذي لكليفلاند كلينك أبوظبي: “يسعدنا أن نكون في مرتبة عالية في هذه القائمة المرموقة ، ومن بين أفضل المستشفيات من جميع أنحاء العالم. يتم تجميع التصنيفات من خلال جمع التعليقات الواردة من المتخصصين في الرعاية الصحية الطبية والمرضى ، فيما يتعلق بهدفين رئيسيين من أهدافنا: أن نكون أفضل صاحب عمل في قطاع الرعاية الصحية وأن نكون المزود الأكثر ثقة لرعاية المرضى في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة الأوسع. هذا التكريم هو شهادة على تركيزنا المستمر والتزامنا بجعل الرعاية ذات المستوى العالمي أقرب إلى المنزل ، والنهوض بقطاع الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة ، ووضع المرضى دائمًا في المرتبة الأولى '.


تستند التصنيفات إلى ثلاثة مصادر بيانات: استطلاعات عبر الإنترنت لأكثر من 80.000 خبير طبي من جميع أنحاء العالم ؛ نتائج من استطلاعات تجربة المريض المتاحة لعامة الناس ؛ ومؤشرات الأداء الطبية الرئيسية ، بما في ذلك سلامة المرضى ، وتدابير الوقاية من العدوى ، ونسب الطبيب إلى المريض. تم تكريم كليفلاند كلينك أبوظبي وغيره من المستشفيات الكبرى لقدرتها على تقديم رعاية عالية الجودة للمرضى وإجراء البحوث الطبية الهامة على الرغم من الوباء العالمي المستمر.


في العام الماضي ، حصل كليفلاند كلينك أبوظبي على 'تصنيف 5 ماسات' من دائرة الصحة - أبوظبي في مؤشر جودة الرعاية الصحية 'المؤشر' ، والذي يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية لتقييم جودة مقدمي الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: خليج تايمز 

LINK: https://www.khaleejtimes.com/uae/uae-abu-dhabi-clinic-among-newsweeks-top-150-hospitals-in-2022



انشر المقال: