أكثر من 150 طالبًا وموظفًا ينضمون إلى حملة التبرع بالدم في مستشفى " ثومبي" عجمان

أكثر من 150 طالبًا وموظفًا ينضمون إلى حملة التبرع بالدم في مستشفى " ثومبي"  عجمان

ساهم ما يزيد عن 150 شخص في إنقاذ مئات الأرواح لدى انضمامهم إلى حملة التبرع بالدم التي نظمتها مستشفى ثومبي عجمان ومستشفى جامعة ثومبي إحتفالًا بعام الإمارات الخمسين كجزء من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات بمشاركة أشخاص من مختلف القطاعات ؛ الشركات والجمعيات والمؤسسات الاجتماعية.


وفي هذا الصدد علّق قسم الرعاية الصحية في ثومبي قائلًا: " نقدّم كل الشكر والتقدير للمتبرعين والموظفين والطلاب والزوار ، بما في ذلك فريق الإدارة وأعضاء مجموعة Malabar Adukkala الاجتماعية "

 

تم تنظيم الحملة بالتعاون مع مركز الشارقة لنقل الدم والبحوث وبنك الفجيرة للدم ، وكانت تهدف إلى توعية المجتمع بفوائد التبرع بالدم.


قال أكبر محي الدين ثومبي ، نائب رئيس قسم الرعاية الصحية: "تُجرى شبكة ثومبي للمستشفيات الأكاديمية حملات التبرع بالدم بانتظام استكمالا لجهود بنوك الدم الحكومية والهيئات التنظيمية الأخرى. وهناك العديد من أنشطة هيئة المسؤولية الاجتماعية للشركات قيد الإعداد.


تلتزم شبكة مستشفيات ثومبي بتقديم رعاية عالية الجودة للمجتمع ، وقد حازت على امتياز كونها أكبر سلسلة من المستشفيات الأكاديمية الخاصة في المنطقة ، وتخدم المرضى في 175 دولة.


يدير قسم الرعاية الصحية في مجموعة ثومبي ثمانية مستشفيات أكاديمية ، و 10 عيادات عائلية / مركز طبي ، وخمسة مختبرات تشخيصية ، و 46 منفذًا لبيع الأدوية بالتجزئة.



انشر المقال: