"لايف فارماسي" تعلن عن عودتها بعد جائحة كورونا في الإمارات وتطلق 10 منافذ جديدة في يوم واحد

"لايف فارماسي" تعلن عن عودتها بعد جائحة كورونا في الإمارات وتطلق 10 منافذ جديدة في يوم واحد

أعلنت مجموعة لايف فارماسي، العلامة التجارية المحلية في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق 10 منافذ جديدة في جميع أنحاء الإمارات في يوم واحد في حدث هو الأول من نوعه للبيع بالتجزئة، مما يشير إلى ثقة المستثمرين في مرحلة ما بعد الوباء وتوقعات النمو، حيث ستضيف المنافذ الجديدة 25000 قدم مربع من مساحات البيع بالتجزئة إلى أكبر شبكة صيدليات في الإمارات العربية المتحدة. والجدير بالذكر أن لايف فارماسي تمتلك الآن أكثر من 275 فرعاً في جميع الإمارات الست على مساحة إجمالية قدرها 600000 قدم مربع منذ إنشائها في عام 1996.

وبدوره، أوضح أدم نزار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في مجموعة لايف للرعاية الصحية، أنه بالنسبة لهم كمستثمرين، فإن توسع الشبكة يؤكد على ثقتهم وتوقعاتهم الإيجابية في نمو اقتصاديات دولة الإمارات العربية المتحدة خلال مرحلة ما بعد الوباء، حيث يعد إطلاق المنافذ الجديدة دليلاً على استقرار دولة الإمارات العربية المتحدة ويمثل علامة فارقة في العودة إلى مستويات ما قبل الوباء. وأضاف إن هذا أصبح ممكناً من خلال المساعي والقرارات الاستباقية الحكيمة لحكومة الإمارات العربية المتحدة وقادة الدولة في مكافحة وباء كورونا.

ومن المتوقع أن تحفز الصيدليات الجديدة نمو سوق الأدوية في دولة الإمارات العربية المتحدة بقيمة تزيد عن 3.5 مليار دولار أمريكي، ومن المتوقع أيضًا أن تعزز مجموعة "لايف فارماسي" مساهمتها في قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الدخول في مجال العيادات وخدمات الرعاية الصحية الأخرى ذات الصلة في الأشهر المقبلة.

وأضاف نزار أن مجموعة لايف للرعاية الصحية قد أعادت تعريف تجارة التجزئة في الصيدليات، حيث تحتل المجموعة الصدارة في العديد من المجالات بما في ذلك الريادة في مجال الصيدليات وإنشاء أول هايبر ماركت للرعاية الصحية وما إلى ذلك، كما يعد تطبيق "لايف" أحد أفضل 5 تطبيقات تسوق تم تنزيلها في الإمارات العربية المتحدة، حيث تم تنفيذ أكثر من 90٪ من عمليات التسليم في غضون 30 دقيقة. ومن خلال إطلاق 10 صيدليات، تعمل مجموعة لايف على تعزيز التزامها بجعل الرعاية الصحية ذات الأسعار المعقولة في متناول شعب الإمارات العربية المتحدة.

ومن جهته، أعرب جو بلال، الرئيس التنفيذي لمجموعة "لايف فارماسي"، عن فخره قائلاً منذ بداياتنا المتواضعة بصيدلية واحدة في جميرا في عام 1996، قطعنا شوطًا طويلاً في مجال الأعمال وونحن مدينون بكل شيء لدولة الإمارات العربية المتحدة وقادتها أصحاب الرؤى وشعب الإمارات العربية المتحدة، حيث كان تركيزنا دائمًا على الوقاية من المرض وصحة أفراد المجتمع، كما نركز كثيرًا على الصحة والعافية وليس فقط إدارة المرض، لأننا نعتقد أن الأشخاص الأصحاء يقودون إلى مجتمع سعيد".


انشر المقال: